ضبط خلية إرهابية من عناصر الإخوان خلال اجتماع تنظيمى بالبحيرة

الأحد، 03 أبريل 2016 08:31 م
ضبط خلية إرهابية من عناصر الإخوان خلال اجتماع تنظيمى بالبحيرة اللواء محمد عماد الدين سامى مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط خلية إخوانية تضم 6 من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية، خلال اجتماع تنظيمى اليوم بمنطقة صلاح الدين بمدينة دمنهور.

كانت قد وردت معلومات لضباط مباحث قسم دمنهور برئاسة المقدم حسن قاسم رئيس المباحث مفادها عقد 6 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى بالبحيرة، اجتماعا تنظيما سريا.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة والذى وجه بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى بإشراف اللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى والعميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الحنائية والعميد حازم حسن وكيل المباحث والمقدم حسن قاسم رئيس مباحث دمنهور، بالاشتراك مع فريق آخر من ضباط فرع الأمن الوطنى لسرعة ضبط أعضاء تلك الخلية.

تم إعداد مأمورية مكبرة بالاستعانة بـ5 مجموعات قتالية لاستهداف عناصر الجماعة وتمكن ضباط المباحث بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن الوطنى من ضبط المتهمين حال عقدهم الاجتماع بمنزل أحد قيادات الإخوان بدمنهور وبحوزتهم كميات من المنشورات المحرضة على العنف، إضافة إلى عدد من الكتب الخاصة بقيادات الجماعة الإرهابية، وتم نقل المتهمين إلى معسكر شديد الحراسة بمقر قوات أمن البحيرة.



موضوعات متعلقة :



- ضبط 4 أطنان طحينة داخل مصنع بدون ترخيص فى البحيرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة