9 مباريات باليورو تبحث عن جماهير

السبت، 30 أبريل 2016 06:44 م
9 مباريات باليورو تبحث عن جماهير تذاكر اليورو
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن منظمو بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016)، بفرنسا اليوم السبت، أنه مازال هناك تذاكر متاحة للبيع لتسع من أصل 36 مباراة بدور المجموعات للبطولة، بما فى ذلك المباراة الافتتاحية بين فرنسا ورومانيا.

وبدأت عملية بيع تذاكر البطولة التي تقام خلال الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين، يوم الثلاثاء الماضي عبر شبكة الانترنت.

وهناك تذاكر متاحة لجميع المباريات الثلاث لمنتخب رومانيا بدور المجموعات، وكذلك مباريات تخص منتخب سويسرا وألبانيا، ولكن بالنسبة للمباراة الافتتاحية التي تقام فى سان دينيس فى العاشر من يونيو فإن التذاكر باهظة الثمن فقط هي المتاحة للبيع والتى يتراوح سعرها بين 395 و595 يورو.

والمباريات الأخرى التى لم يتم بيع جميع تذاكرها هي، روسيا مع سويسرا فى 15 يونيو فى ليل ، أوكرانيا وأيرلندا الشمالية فى 16 يونيو فى ليون، وأيسلندا مع المجر فى 18 يونيو فى مارسيليا، وأوكرانيا مع بولندا فى 21 يونيو بمارسيليا، المجر مع البرتغال يوم 22 يونيو فى ليون، وأيسلندا مع النمسا يوم 22 يونيو فى سان دينيس.

وتم طرح مليون و800 ألف تذكرة تخص 51 مباراة للبيع، حيث طرح مليون تذكرة خلال المرحلة الأولى لبيع التذاكر العام الماضي، وتم توزيع 800 ألف تذكرة على المنتخبات الـ24 المشاركة فى البطولة لبيعها للجماهير.



تذاكر اليورو


أخبار متعلقة


فرنسا توقع اتفاقية بـ24 مليون يورو لتأمين الجماهير فى يورو 2016








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة