عماد متعب مطلوب فى 4 أندية بعد انتهاء عقده مع الأهلي

السبت، 30 أبريل 2016 03:06 م
عماد متعب مطلوب فى 4 أندية بعد انتهاء عقده مع الأهلي عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل عماد متعب مهاجم النادى الأهلي، فى بؤرة اهتمام عدد من الأندية المصرية، بعد انتهاء عقده مع النادى الأهلى بنهاية الموسم الجارى، وتفكير عماد متعب جدياً فى الاستمرار بالملاعب حتى فى حالة رفض مسئولو الأهلى تجديد عقده، من خلال الانتقال لأحد الأندية التى تطلب ضمه.


الشرقية مهتمة بخدمات عماد متعب


أكد حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية، أن ادارة ناديه طلبت رسميا من الأهلى التعاقد مع عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر، عقب تأهل الشرقية رسميا للدورى، مؤكداً أن هناك أحد رجال الأعمال الذين ينتمون إلى محافظة الشرقية سيتولى تمويل الصفقة فى حالة موافقة عماد متعب والأهلى، مضيفا أنه ينتظر رد الأهلى على العرض المقدم، قبل التفاوض مع عماد متعب بشكل مباشر.

وادى دجلة يغرى عماد متعب


تلقى عماد متعب عرضاً شفهياً من نادى وادى دجلة، الذى عرض على عماد متعب الحصول على 4 ملايين جنيه سنوياً للانتقال للفريق بنهاية الموسم الجارى، خاصة أن عقد عماد متعب مع الأهلى ينتهى هذا الموسم.

الاتحاد وسموحة يرغبان فى ضم عماد متعب


يرغب ناديا سموحة والاتحاد السكندرى فى الحصول على خدمات عماد متعب، حيث أجرى فرج عامر رئيس نادى سموحة اتصالا هاتفيا بعماد متعب لاستطلاع رأيه فى الانتقال للفريق السكندرى، وهو نفس ما فعله وليد صلاح الدين مدير الكرة بالاتحاد السكندرى مع عماد متعب، إلا أن اللاعب طلب الانتظار وتأجيل المفاوضات لحين وضوح موقف الأهلى من التجديد معه.



أخبار متعلقة:



"فيس بوك" يرشح عماد متعب لقيادة الشرقية الموسم المقبل
الأهلى والزمالك يناقشان تعديلات اللائحة فى مصر الجديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة