أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبدأ الاستعداد للموسم الجديد من كندا

السبت، 30 أبريل 2016 01:25 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يبدأ الاستعداد للموسم الجديد من كندا ريال مدريد يستعد للموسم الجديد فى كندا وأمريكا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُخطط نادى ريال مدريد الإسبانى، لأن يستهل الموسم التحضيرى، استعدادًا للموسم الجديد (2016-2017) فى كندا قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد بصدد وضع الرتوش الأخيرة على رحلة الفريق التحضيرية للموسم الجديد فى الصيف المقبل، حيث من المقرر أن يكون فى الولايات المتحدة الأمريكية ولكن النادى الملكى يريد أن يستقر فى كندا فى إحدى مدينتى مونتريال أو تورنتو قبل السفر إلى أمريكا بثمانية أيام وربما يلعب مباراة ودية هناك أمام فريق تورنتو.

ريال مدريد يبدأ الاستعداد للموسم الجديد من كندا


ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد 3 مباريات ودية فى أمريكا وذلك قبل العودة إلى إسبانيا لخوض تدريبات فى "فالديبيباس" ملعب التدريب الخاص بالفريق الملكى، قبل السفر إلى العاصمة الإنجليزية لندن لمواجهة توتنهام ربما على ملعب "ويمبلى"، ولكن لم يتم تحديد موعد مباراة الفريق ضد السبيرز، لأن الريال قد يلعب لقاء السوبر الأوروبى يوم 9 أغسطس فى تروندهايم بالنرويج وذلك فى حال فوزه بلقب دورى أبطال أوروبا.

استعدادات ريال مدريد مقسمة على مرحلتين


وينقسم الموسم التحضيرى لريال مدريد إلى مرحلتين، الأولى عبارة عن تدريبات مزدوجة يومياً لمدة 8 أيام فى كندا والثانية ثلاث مباريات فى كأس الأبطال.

من جانبه، فإن المدير الفنى زين الدين زيدان على دراية بالتخطيط الخاص للموسم التحضيرى، حيث يريده المدرب الفرنسى هادئا من حيث العمل والراحة باستثناء أول رحلة للفريق والتى ستقلع من مدريد، بينما ستكون البقية قصيرة نسبياً.


1



أخبار متعلقة


بالفيديو.. مواجهات سهلة للثلاثة الكبار فى صراع حسم الليجا.. برشلونة يسعى لاستمرار الانتصارات الثقيلة فى ضيافة بيتيس.. ريال مدريد فى ورطة هجومية أمام سوسيداد.. وأتلتيكو بدون سيميونى فى لقاء فاليكانو
موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة