أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مانشستر سيتى يُهدد الدون بخسارة يورو 2016

السبت، 30 أبريل 2016 02:48 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. مانشستر سيتى يُهدد الدون بخسارة يورو 2016 المخاطرة بالإصابة قد تكلف رونالدو الغياب عن اليورو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر طبيب المنتخب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، من خطورة المشاركة مع فريقه دون أن يكتمل شفاؤه تمامًا من الإصابة التى يعانى منها، وإلا فقد يواجه اللاعب خطر الغياب عن بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" والمحدد لها فى فرنسا فى شهر يونيو المقبل.

طبيب البرتغال يُحذر رونالدو من المخاطرة بالإصابة


قال طبيب المنتخب البرتغالى نون كامبوس فى تصريحات سابقة، إذا كان تشخيص إصابة رونالدو فى العضلة ذات الرأسين الفخذية بالساق اليمنى، من هنا قد يحتاج المهاجم البرتغالى لفترة تتراوح بين 18 إلى 21 يومًا.

أضاف كامبوس طبيب المنتخب البرتغالى "يحتاج رونالدو فى هذه الإصابة فترة للتعافى بين 12 إلى 14 يومًا ومن 5 إلى 7 أيام أخرى للعمل على انتعاش العضلات قبل العودة للمشاركة فى المباريات، مشيرًا إلى أن أى استهانة بالإصابة قد تكلف اللاعب انتكاسة جديدة تبعده لفترة أطول عن الملاعب ومن ثم تهدد مشاركته فى اليورو.

رونالدو يجب أن يعود للملاعب يوم 10 مايو


وفقًا لتعليمات الطبيب البرتغالى بشأن إصابة كريستيانو فإن اللاعب من المفترض العودة من الإصابة يوم 10 مايو المقبل ليكون بذلك قد أخذ القسط الكافى من الراحة للتعافى من الإصابة التى تعرض لها فى مباراة فياريال بالدورى الإسبانى يوم 20 أبريل الجارى، ومن ثم لا يمكنه اللحق بمباراة مانشستر سيتى الإنجليزى، الأربعاء المقبل، فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا وفالنسيا أيضًا فى الليجا والمحدد لها يوم 8 من نفس الشهر.

ويسابق رونالدو الزمن من أجل اللحاق بمواجهة المان سيتى الحاسمة بدورى الأبطال، حتى إنه لجأ لاستشارة الجهاز الطبى لفريق برشلونة من أجل حسم موقفه من المشاركة، حيث يواصل المهاجم البرتغالى العلاج تحت طبيب خاص بعيدًا عن الجهاز الطبى لريال مدريد.


أخبار متعلقة


مفاجأة.. رونالدو يستغيث ببرشلونة بعد اليأس من الجهاز الطبى لريال مدريد

رونالدو يبدأ المهمة المستحيلة للحاق بمواجهة مانشستر سيتى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة