إخلاء سبيل 5 من بودى جاردات حفل حماقى المتهمين بالاعتداء على ضابط بكفالة

السبت، 30 أبريل 2016 04:24 م
إخلاء سبيل 5 من بودى جاردات حفل حماقى المتهمين بالاعتداء على ضابط بكفالة الفنان محمد حماقى
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر إخلاء سبيل 5 بودى جاردات، بكفالة مالية 1000 جنيه لكل منهم، لاتهامهم بالتعدى على ضابط شرطة من قوة فرقة مفرقعات أكتوبر بالضرب وإصابته إصابات بالغة، خلال قيامهم بتأمين حفل الفنان محمد حماقى.

كانت تحريات المباحث أكدت قيام البودى جاردات بالتعدى على ضابط المفرقعات وإحداث ما به من إصابات ووجهت النيابة للمتهمين تهمة الضرب والتعدى على موظف عام أثناء تأدية عمله.

وكان عدد من البودى جاردات قاموا بالتعدى على ضابط بالضرب وإصابته إصابات بالغة وصلت إلى ارتجاج بالمخ، بعدما طالبهم بالدخول من البوابات الإلكترونية أثناء حفل الفنان محمد حماقى.

بدأت الواقعة فى الساعة الحادية عشرة مساء يوم الحفلة، المقام بجامعة الأهرام الكندية، حيث قام ما يقرب من 9 بودى جاردات، بضرب الرائد أسامة رجب، مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب قيام بعضهم بإسقاط بوابة كشف المعادن على الأرض.

وطلب الضابط من المسئول التدخل لمعرفة عما إذا كان هناك عطل حدث بالبوابة وعليه قام هؤلاء البودى جاردات بالتعدى على الضابط وأوسعوه ضربًا مبرحاً وأحدثوا به إصابات جسيمة.

وشملت الإصابات كسرًا فى الفك وتورمًا بالعينين، سحجات وكدمات بجميع الجسد، ارتجاجًا بالمخ، ونقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على البودى جاردات وعمل المحضر اللازم بقسم ثان أكتوبر، ما أثار استياء الضباط المتواجدين بسبب الواقعة.


موضوعات متعلقة..


- بودى جاردات الشركة المنظمة لحفل"حماقى"يعتدون بالضرب على ضابط بأكتوبر"تحديث"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة