اخبار أرسنال اليوم: المدفعحية فى الطريق للمشاركة 19 بتشامبيونزليج

السبت، 30 أبريل 2016 11:14 م
اخبار أرسنال اليوم: المدفعحية فى الطريق للمشاركة 19 بتشامبيونزليج محمد النني خلال مباراة نورويتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حافظ آرسنال الإنجليزي على المركز الثالث بالدورى، بعد الفوز الذى حققه اليوم السبت على نورويتش سيتي 1 / 0 ضمن الجولة الـ36 للبريميرليج، ليصل إلى النقطة 67 ويستمر فى صراع الوصافة مع توتنهام الذى سيلعب الاثنين مع تشيلسي وفى جعبته 69 نقطة.

فى السطور التالية 5 ملاحظات من المباراة .

1 محمد الننى الدينامو



1


أثبت الدولى المصرى محمد الننى لاعب وسط آرسنال، أنه الاختيار الاول فى تشكيلة آرسين فينجر المدير الفنى للفريق، فبالرغم من عودة نجوم الفريق جاك ويلشير وسانتى كازورلا وقبلهم آرون رامسي من الإصابة، يلعب النني أساسياً بجانب الأخير تارة وبجانب الفرنسى كوكلين تارة أخرى، ولم يخسر الفريق أى مباراة فى الدوري حتى الآن تواجد فيها النني.

2- المشاركة القارية الـ19 تقترب



2


اقترب آرسنال من المشاركة رقم 19 على التوالى بدورى أبطال أوروبا، بعد أن اتسع الفرق مع وستهام صاحب المركز الخامس لـ8 نقاط مع العلم أن الأخير لديه مباراة مؤجلة، ومع انتصار ليستر غداً على مانشستر يونايتد سيجعل آرسنال أمامه نقطة واحدة للتأهل رسمياً.

3- نورويتش مازال أمامه فرصة للبقاء



3


احتدم الصراع بين الثلاثى نيوكاسل وسندرلاند ونورويتش سيتي على النجاة من الهبوط هذا الموسم، حيث سيهبط منهم فريقان، وفريق واحد فقط هو الذى سينجو.. نيوكاسل وصل لـ33 نقطة بالفوز اليوم على كريستال بالاس، خلفه سندرلاند 32 نقطة، ومن خلفهم نوريتش 31 نقطة ومازال أمامه 3 مباريات أمام كل من مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون.

4- لافتة جديدة لفينجر



4


اعتاد الفرنسي ارسين فينجر المدير الفنى للفريق على هجوم الجماهير عليه خلال المباريات الأخيرة بسبب عدم تحقيق البطولات، اليوم وعند الدقيقة 12 رفعت الجماهير لافتات تطالب برحيله بمناسبة مرور 12 عام على آخر لقب لهم للدوري، وكتبوا على اللافتات "فينجر 12 عام أعذار.. رانييري 9 شهور أبطال.. حان وقت التغيير".

5- مسعود أوزيل علامة إستفهام



5

أصبح مكان النجم الألمانى للجانرز مسعود أوزيل مهدداً باليورو، بعد أداؤه الهزيل بشكل مفاجئ حيث تعتبر هذه المباراة هى التاسعة على التوالى التى لا يصنع أو يسجل فيها هدف، بعد أن كان يشارك فى كل مباراة إما بهدف أو أسيست.



أخبار متعلقة


- محمد النني يتوج بلقب الدوري السويسري مع بازل












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة