الأهلى السعودى يتصدر عناوين الصحافة المحلية بعد الإطاحة بالهلال

السبت، 30 أبريل 2016 11:08 ص
الأهلى السعودى يتصدر عناوين الصحافة المحلية بعد الإطاحة بالهلال فريق الأهلى السعودى - صورة أرشيفية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر فريق الأهلى السعودى، عناوين الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، السبت، بعدما حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

الأهلى السعودى يواصل التفوق على الهلال


البداية مع صحيفة "الرياض" التى عنونت "بقرار أهلاوى مستحق..الثالثة ثابتة ياهلال"، مشيرة إلى أن الأهلى نجح فى تكرار تفوقه على الهلال، بتحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالى خلال المواجهات التى جمعتهما على مدار الموسم الحالى.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى السعودى حرم الهلال من البطولة الثانية خلال 5 أيام بعد فوزه فى مباراة الجمعة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى السعودى، ليحصد اللقب للمرة الثالثة فى تاريخه، تاركاً الهلال بمركز "الوصافة".

وأشارت الصحيفة، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى، نجح فى إجادة قراءة المباراة، وتعامل معها بجراءة وذكاء، وساهم بديله الناجح مهند عسيرى فى تحقيق الانتصار بتسجيله هدفين حاسمين، بالإضافة إلى العزيمة التى تحلى بها اللاعبون.

الأهلى السعودى عريس الصحافة المحلية


أما صحيفة "عكاظ"، فعنونت، "الملكى يحرم الزعيم من الدورى والكأس..أنا نظامى لازم تعانى"، بينما كتبت صحيفة "الجزيرة"، "أبعد حامل اللقب بثلاثية..أفراح الأهلى تتواصل".

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى السعودى تفوق على الهلال بأقل مجهود وبتركيز لاعبيه، وإستغلالهم لأخطاء المنافس، مشيرة إلى أن محمد عبد الشافى والحارس ياسر المسيليم، كانوا نجوم مباراة الكلاسيكو.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. محمد عبد الشافى ينتظر الاتحاد أو النصر فى نهائى الكأس










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة