حالة الطقس اليوم السبت 30/4/2016 فى مصر والدول العربية

السبت، 30 أبريل 2016 12:03 ص
حالة الطقس اليوم السبت 30/4/2016  فى مصر والدول العربية صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لقرائه بجميع أنحاء الدول العربية توقعات حالة الجو فى مصر و الدول العربية اليوم السبت 30/4/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاع فى درجات الحرارة كبداية لموجة حارة، ليسود اليوم السبت طقس شديد الحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً، مائل للبرودة ليلاً.

الطقس فى الأردن


يطرأ ارتفاعاً قليلاً أخر على درجات الحرارة والأجواء ربيعية معتدلة فى المناطق الجبلية وحارة نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الطقس فى العراق


يؤثر على البلاد مرتفع جوى من البحر المتوسط؛ ليكون الطقس فى المنطقتين الشمالية والوسطى غائماً جزئياً يتحول إلى صحو، وفى المنطقة الجنوبية غائم إلى غائم جزئى مع تساقط أمطار تكون رعدية، ويتحسن خلال النهار.

الطقس فى المغرب


تتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الأطلسية الشمالية والوسطى، فضلاً عن مرور سحب كثيفة نوعاً ما قد تؤدى إلى نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة فوق الواجهة المتوسطية والريف ومنطقة طنجة و المنطقة الشرقية، وسيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة، خلال الظهيرة، فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مصحوبة ببعض الزخات المطرية الخفيفة والمتفرقة ستمتد خلال المساء نحو المنطقة الشرقية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو غائماَ جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.


موضوعات متعلقة :


- الأرصاد : ارتفاع مؤقت فى الحرارة غدا والعظمى بالقاهرة 41 درجة


- الأرصاد: طقس لطيف على السواحل غدا معتدل على الوجه البحرى والقاهرة 29















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة