الحكم أشرف رشاد تغاضى عن طرد مدافع الحرس أمام الاتحاد

الإثنين، 04 أبريل 2016 08:34 م
الحكم أشرف رشاد تغاضى عن طرد مدافع الحرس أمام الاتحاد الحكم اشرف رشاد
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتقد أشرف رشاد حكم الدرجة الاولى للحسم مع اعتراضات اللاعبين خلال ادارته للقاء الاتحاد السكندرى وحرس الحدود الذى أقيم مساء اليوم باستاد الاسكندرية فى اطار منافسات الجولة الـ23 من عمر الدورى الممتاز وانتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون رد .

بذل الحكم جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على المباراة إلا انة سمح للاعبين والأجهزة الفنية بالاعتراض ولم يكن حاسما معهم مما اثر على بعض من قراراته الفنية خلال اللقاء تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 30 خطأ فنيا على الفريقين أبرزها فى الدقيقة 90 عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد واشهر البطاقة الصفراء للاعب الحرس على الفيل فى تقدير فنى جيد إلا أنه كان يجب اشهار البطاقة الحمراء لمدافع الحدود لمنع فرصة محققة لإحراز هدف كما اغفل الحكم احتسب اكثر من خطا مؤثر ابرزهم فى 53 ، 70 لصالح مهاجم الحرس على حدود منطقة جزاء الاتحاد .

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات لثلاثى الحرس مصطفى جمال، على الفيل، وعمر عثمان ، للتهور ومنع هجوم واعد ومسك الخصم من قميصه فى الدقائق 44،90،93 من عمر المباراة كما تغاضى الحكم عن إشهار البطاقة الصفراء لثنائى الاتحاد محمود كابونجا ومحمود شعبان للتهور فى الدقائق 56،80 من عمر اللقاء.

ظهر المساعدان هانى خيرى، وسيد حسن بيقظه وأشارا على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب كما سمح باستمرار اللعب فى متابعة جيدة ابرزها فى الدقيقة 70 للمساعد الثانى والدقيقة 90 للمساعد الثانى فى ركلة جزاء الحرس.

الحكم الرابع محمود دسوقى نجح فى السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت اعتراضات الاجهزة الفنية كما ادى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى ادارة اللقاء طبقا للقانون.



أخبار متعلقة..


خبرة سمير عثمان سر السيطرة على مواجهة المصرى وسموحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة