أخبار ميسى اليوم.. تسريبات بنما ليست الأولى.. 4 تحديات تواجه الأسطورة

الإثنين، 04 أبريل 2016 08:19 م
أخبار ميسى اليوم.. تسريبات بنما ليست الأولى.. 4 تحديات تواجه الأسطورة ميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، العديد من التحديات فى مسيرته الكروية الحافلة بالألقاب والانجازات سواء داخل الملعب أو خارجه، كان أخرها تسريبات بنما.

تسريبات بنما



اليوم السابع -4 -2016


تورط ليونيل ميسي فى فضيحة جديدة بعدما كشفت وثائق بنما المسربة عن تورط البرغوث فى قضية التهرب من الضرائب عن طريق إنشاء شركة فى أوروجواى، وهى القضية التى اشتهرت إعلاميًا باسم "تسريبات بنما" وضمت أسماء العديد من المشاهير حول العالم.
إلا أن عائلة النجم الأرجنتينى أكدت لجوئها للقضاء ضد مروجى هذه الإشاعات التى اعتبرتها تشويه لصورة هداف برشلونة، كما أكد مسئولو النادى على دعم نجمه ميسي فى تلك القضية، مؤكدًين أن إدارة البارسا تضع كل الثقة فى نجم الفريق وبراءته من كل تلك الاتهامات.

نقص هرمونات النمو



اليوم السابع -4 -2016



عانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي منذ الصغر، من نقص الهرمونات الحيوية التى كانت تساعده على النمو، وهو ما انعكس عليه حيث كان قصيرا وأقل فى الطاقة والعضلات، كما كان أكثر هشاشة من الأطفال الآخرين فى عمره.

وكادت هذه الأزمة أن تنهى مشوار البرغوث قبل أن يبدأ، حيث كانت أسرة ميسى متوسطة الحال ولا تستطيع دفع تكاليف العلاج بشكل دائم نظرا لأسعارها المرتفعة، كما أن نادى ريفر بليت الذى أبدى رغبته فى ضمه كان غير قادر هو الآخر على التكفل بالمصاريف، إلى أن جاء الحل من قبل نادى برشلونة الذى أبدى اهتمامه بالتعاقد مع اللاعب والتكفل بمصاريف علاجه.


قضية التهرب الضريبى



اليوم السابع -4 -2016



ينتظر ليونيل ميسي بدء جلسات محاكمته برفقة والده خورخى بتهمة التهرب الضريبى فى إسبانيا، يوم 31 مايو المقبل والتى تستمر على مدار 4 أيام، ومن الممكن أن تصل الأحكام فى هذه القضية للسجن.
وعلى الرغم من طلب النائب العام فى محكمة برشلونة بمحاكمة والد ميسي فقط باعتبار أن اللاعب لا علم له بعملية التهريب، إلا أن قاضى التحقيق لم يوافق على هذا الطلب، فى الوقت الذى تصل فيه قيمة المبالغ المستحقة لـ 4 ملايين يورو.

انتقال رونالدو لليجا



اليوم السابع -4 -2016



مثَّل انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإسباني وتحديدا لفريق ريال مدريد فى صيف 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى، تحدى كبير للبرغوث الأرجنتينى فى مشواره الكروى، حيث أصبح الدون منافسا شرسا لميسي فى وقت قليل للغاية، لكن هذا التحدى عاد بنتائج إيجابية على نجم برشلونة كونه أدى إلى حرصه الدائم على تطوير مستواه وتقديم أفضل ما لديه.

التتويج بكأس العالم



اليوم السابع -4 -2016


من أبرز التحديات التى واجهها ميسي ومازال، هو التتويج بلقب كأس العالم، فعلى الرغم من الجوائز الفردية والألقاب الجماعية الحافلة التى حققها فى مسيرته مع برشلونة إلا أن الفوز بالمونديال يبقى حلم يسعى النجم الأرجنتينى إلى تحقيقه، خاصة وأنه كان قريبا للغاية من ذلك فى نسخة البرازيل 2014 لكن سقط منتخب التانجو أمام نظيره الألمانى بهدف دون مقابل.





أخبار متعلقة


- اليويفا يجبر برشلونة على ارتداء الزى الاحتياطى أمام أتلتيكو مدريد


- بالصور.. ابن شقيق ميسى يستعد لوارثة عرش عمه فى برشلونة

- بالصور.. ميسي يرسل قميصه إلى ابنتى أوباما مع رئيس الأرجنتين


- ميسي يواجه اتهامات جديدة بالتهرب الضريبى بسبب شركة سرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة