وكيل تعليم جنوب سيناء: 4 مايو انطلاق امتحانات النقل بمدارس المحافظة

الإثنين، 04 أبريل 2016 07:39 م
وكيل تعليم جنوب سيناء: 4 مايو انطلاق امتحانات النقل بمدارس المحافظة السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أنه تم تعديل جدول امتحانات النقل للفصل الدراسى الثانى بجنوب سيناء، لتنطلق الأربعاء 4/5/2016 بدلا من الثلاثاء 3/5/2016، وذلك للصفوف الثانى والثالث الابتدائى والصفين الأول والثانى الإعدادى وكذلك النقل للتعليم الفنى، وذلك لإتاحة الفرصة للاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم التى توافق 2 مايو.

وأكد سويلم أن التعديل تم بناء على قرار اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حتى تتاح الفرصة لجميع المصريين والإخوة الأقباط للاحتفال بالأعياد.

وأشار سويلم فى تصريح اليوم أن السبت 7 مايو تبدأ امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائى والأول والثانى الثانوى كما هى دون أى تعديل. وستكون بداية امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية السبت 14/5 /2016 كما هى دون أى تعديل، وأضاف سويلم أن جداول الامتحانات تم مشاركة الطلاب فى وضعها بعد الاجتماع مع طلاب المكتب التنفيذى على مستوى المديرية لجميع المراحل، وتم تعديل ما تم الاتفاق عليه مع الطلاب وأضاف أنه سيتم إبلاغ لجميع الإدارات.

وأكد سويلم أنه تم التنبيه على واضعى امتحانات النقل بضرورة استبعاد منهج شهر فبراير عند وضع الامتحانات، كما تم التنبيه على الالتزام بمواصفات الورقة الامتحانية، وأن تشتمل الأسئلة على أجزاء منهج فبراير ومارس وأن يكون هناك جزئية بسيطة لإظهار الطالب المتميز، وذلك طبقا للتعليمات الوزارية الصادرة بهذا الشأن.


موضوعات متعلقة..


- رئيس مدينة نويبع: مستعدون لاستقبال موسم السيول








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة