اتحاد كرة السلة يحسم مصير المدير الفنى للمنتخب بعد الدورى

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 06:52 م
اتحاد كرة السلة يحسم مصير المدير الفنى للمنتخب بعد الدورى محمد عبد المطلب عضو مجلس ادارة اتحاد كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة حسم مصير المدير الفنى لمنتخب الرجال عقب انتهاء مسابقة دورى السوبر، والذى يقام حاليا بمدينة شرم الشيخ ويستمر حتى نهاية أبريل الجارى .

انتهاء الدورى يحدد مدرب منتخب كرة السلة


من جانبه، أكد محمد عبد المطلب عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة ، والمشرف على المنتخبات عدم الاستقرار على موقف المدير الفنى للمنتخب ، سواء من حيث الإبقاء على أحمد مرعى ، أو الاستعانة بمدرب آخر ، على أن يتم مناقشة الأمر ، عقب انتهاء مسابقة الدورى ، وحسم اسم المدير الفنى .

منتخب كرة السلة يستعد لبطولة وليام جونس


أضاف عبد المطلب أن أول ارتباط رسمى لمنتخب رجال كرة السلة سيكون فى شهر يوليو القادم ، حيث يشارك المنتخب ببطولة ويليان جونس الدولية الودية والتى تقام بالصين تايبيه فى الفترة من 24 إلى 31 يوليو ، ومن المقرر تحديد اسم المدير الفنى قبل البطولة بوقت كاف حتى يستعد اللاعبون للمنافسات ، حيث تلقى الاتحاد دعوة للمشاركة ببطولة وليام جونس ، وتم الموافقة على الدعوة .

مصر تستضيف البطولة الافريقية لكرة السلة


يذكر أن الاتحاد الأفريقى لكرة السلة برئاسة هامانى نيانج، أسند تنظيم واستضافة البطولة الأفريقية للناشئات تحت 18 سنة إلى مصر ، والتى ستقام أحد شهرى يوليو أو سبتمبر المقبل ، والمؤهلة لكأس العالم بإيطاليا 2017.


موضوعات متعلقة..


- سبورتنج يفوز على الجزيرة 74 / 68 بسوبر السلة

- نائب السلة فى كوت ديفوار لحضور اجتماع مسابقات الافريقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة