نور الدين تجاهل طرد حفنى وحامد فى قمة الزمالك والاسماعيلى

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 12:56 ص
نور الدين تجاهل طرد حفنى وحامد فى قمة الزمالك والاسماعيلى إبراهيم نور الدين
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المباراة الزمالك X الإسماعيلى.. الجولة الـ23 بالدورى الممتاز
الملعب.. استاد بتروسبورت
الحكم الدولى.. إبراهيم نور الدين الـ"37عاما" والحاصل على الشارة الدولية 2014
المساعد الاول الدولى.. ضياء السكران المساعد الثانى الدولى.. سمير جمال..الحكم الرابع.. محمد قطب
نتيجة المباراة.. فوز الاسماعيلى بهدف دون رد

ظهر الحكم نور الدين بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته للقاء وحاول التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة وتحرك بشكل جيد وخرج من محيط اللعب وطريق الكرة لإيجاد زاوية رؤية مناسبة وحاول السيطرة على المباراة بشخصيته على حساب العقوبات الإدارية طبقا للقانون، وكان ينقصه التوازن بين فرض الشخصية وتطبيق القانون خاصة أنه أحسن تقدير كثيرا من العقوبات الفنية ولم يتأثر بضغط اللاعبين وادعائهم الإصابة أكثر من مرة وأشار باستمرار اللعب فى تقدير جيد كما تابع الهجمات المرتدة السريعة بشكل جيد.

تدخل الحكم كثيرا بالصافرة واحتسب 45 خطئا فنيا على الفريقين فى محاولة للسيطرة المباراة التى شهدت العديد من اعتراضات اللاعبين ولم يتأثر بها الحكم.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 4 مناسبات لثلاثى الزمالك أيمن حفنى وأحمد حسن مكى وطارق حامد للعب بتهور والاعتراض والتحايل ( التمثيل) فى الدقائق 45، 73، 93 كما أنذر محمد فتحى لاعب الاسماعيلى للتهور فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

يؤخذ على نور الدين التوتر والعصبية التى ظهر عليها خلال المباراة وتعامل بها مع اللاعبين ولم يكن حاسما مع الثنائى أيمن حفنى وطارق حامد عند إشهاره البطاقة الصفراء لهما واعتراضهما بشكل غير لائق مما أدى إلى اندفاع طارق حامد فى صدر الحكم وتغاضى عن إشهار البطاقة الحمراء للاعب الذى لعب بقوة زائدة واكتفى بإنذاره فقط، فى الدقيقة 93 وخاصة انها لم تكن المخالفة الأولى للاعب كما تسرع فى إنذار أحمد حسن مكى للتحايل.

المساعدان


ظهرا بيقظة وتمركز جيد وسمحا الثنائى باستمرار اللعب أكثر من مرة بشكل جيد فى توقيت مناسب خاصة المساعد الأول فى هدف الاسماعيلى، بعد أن أشارا باستمرار اللعب كما أشارا الثنائى على 4 حالات تسلل فى متابعة جيدة وتعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما.

الحكم الرابع


لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية وتعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون.




اخبار متعلقة..


- الحكم أشرف رشاد تغاضى عن طرد مدافع الحرس أمام الاتحاد


- دورة الترقى للمظاليم تنطلق 16 أبريل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة