البريميرليج × أسبوع (32).. قيمة دى بروين.. مكافأة مارسيال.. وأخيرا باتو

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 01:13 ص
البريميرليج × أسبوع (32).. قيمة دى بروين.. مكافأة مارسيال.. وأخيرا باتو باتو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار على الجولة 32 من الدوري الإنجليزي بفوز كبار البطولة ما عدا الثنائى ليفربول وتوتنهام، بعد انتهاء مباراتهما بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث استغل ليستر سيتى هذا التعثير ووسع الفارق مع الوصيف إلى 7 نقاط، ونستعرض فى هذا التقرير التالى أبرز الملاحظات من هذه الجولة..

قيمة دى بروين:


أثبت كيفين دى بروين قيمته وأهميته بالنسبة لفريق مانشستر سيتى هذا الموسم، بعدما قاد فريقه لفوز كبير على بورنموث بنتيجة 3/0، حيث صنع هدفا وأحرز آخر، وأظهر السيتزينز بانسيابية كبيرة جعلت الفريق له شكل مميز عكس أداءه فى المباريات التى غاب عنها اللاعب البلجيكى للإصابة.



عودة أرسنال:


عاد أرسنال للنتائج المميزة، بعدما تغلب على واتفورد بنتيجة 4/0 لينتقم المدفعية من الخروج على يد نفس الفريق فى كأس الاتحاد الإنجليزى الشهر الماضى، كما أن أليكسس سانشيز عاد لمستواه المتميز، حيث صنع هدفا وأحرز آخر، كما ظهر الشاب النيجيرى أليكس إيوبى بأداء رائع، بالإضافة إلى التألق امعتاد من النجم المصرى محمد الننى الذى بات صاحب أعلى معدل تمرير صحيح فى مباراة واحدة برصيد 122 تمريرة.



أخيرا باتو:


"أخيرا يا باتو" هذه الجملة كانت لسان حال معظم جماهير تشيلسى، بعدما سجل اللاعب هدفا وصنع آخر فى فوز البلوز على أستون فيلا بأربعة أهداف نظيفة، كما أن الفيلانز أصبحوا أقرب أكثر وأكثر من الهبوط للدرجة الأولى.


الحظ يُكافىء مارسيال:


تلقى الفرنسى أنتونى مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، مكافأة على أدائه المتميز طوال الموسم، وكتب اسمه مع أساطير النادى بتسجيله الهدف رقم 1000 للشياطين الحمر على ملعب "أولد ترافورد" ليصبح اليونايتد أول فريق يصل لهذا الرقم على ملعبه، بعدما تغلب على إيفرتون بهدف نظيف.


ورطة ستوك:


أصبح مارك هيوز، المدير الفنى لستوك سيتى، فى ورطة كبيرة، بعدما تعرض الحارس جاك بوتلاند لإصابة فى الركبة خلال مباراة ألمانيا الأخيرة أمام إنجلترا، وهو ما شكل أزمة كبيرة للفريق الذى لا يملك حاليا سوى الحارس الشاب جاكوب هاوارد، وتلقى هدفين من سوانسى سيتى فى المباراة التى انتهت بالتعادل 2/2.



البطل يقترب:


أصبح ليستر سيتى قريبا للغاية من ملامسة التاريخ، بعدما حقق فوزا هاما وصعبا على ساوثهامبتون بهدف نظيف للمدافع ويس مورجان، ليستغل الثعالب تعثر توتنهام أمام ليفربول بالتعادل الإيجابى 1/1.


ليفربول:


يواصل ليفربول نتائجه الطيبة مع المدرب الألمانى يورجن كلوب، الذى يحافظ على أداء الفريق رغم الإصاباة الكثيرة التى ضربت الريدز منذ بداية الموسم، حيث نجح كلوب فى وضع توليفة من اللاعبين ليواجه كبار البطولة بمستوى ثابت، ومنهم الوصيف توتنهام.







أخبار متعلقة:


- البريميرليج × أسبوع "31".. مُنقذ فان جال.. وجوهرة ليستر الجديدة

- أرقام البريميرليج × أسبوع.. الننى مايسترو الموسم.. وكين يدخل التاريخ











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة