كواليس سفر الأهلى إلى تنزانيا لمواجهة أفريكانز.. اللاعبون يتفاعلون مع فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد فى مطار القاهرة.. عمرو جمال يتلقى خبرا سارا.. غالى وإكرامى ورمضان يخطفون الأنظار بـ"السيلفى"

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 11:43 م
كواليس سفر الأهلى إلى تنزانيا لمواجهة أفريكانز.. اللاعبون يتفاعلون مع فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد فى مطار القاهرة.. عمرو جمال يتلقى خبرا سارا.. غالى وإكرامى ورمضان يخطفون الأنظار بـ"السيلفى" بعثة الأهلى
كتب فتحى الشافعى - أحمد حمادة - محمود عبد الغنى -أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد سفر فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز السبت المقبل فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أفريقيا العديد من الكواليس والأسرار التى يأتى فى مقدمتها حرص لاعبو الأحمر وجهازهم الفنى على مُتابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الأٍسبانى التى أُقيمت مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب الكامب نو فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا والتى أنتهت بفوز البارسا بهدفين لهدف.

اللاعبون يتفاعلون مع البارسا


لاعبو الأهلى كانوا قد توافدوا على مطار القاهرة فى التاسعة مساءً وحرصوا على مُتابعة مباراة البارسا وأتلتيكو مدريد من مطار القاهرة وتفاعلوا مع اللقاء خاصة وأن عددا كبيرا من عُشاق البارسا.

ويترأس بعثة الأهلى عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة وتضم الجهاز الفنى والطبى والإدارى بجانب اللاعبين، شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وأحمد حجازى ورامى ربيعة وصبرى رحيل وأحمد فتحى ومحمد هانى وسعد سمير ومحمد نجيب وحسام غالى وأحمد الشيخ وحسام عاشور وعمرو السولية ورمضان صبحى ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وعماد متعب وعمرو جمال وماليك إيفونا وجون انطوى.

عبد الحفيظ يستقبل البعثة فى دار السلام


ويستقبل البعثة فى مطار دار السلام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة والذى وصل ظهر أمس "الاثنين"، للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالإقامة وملاعب التدريب بجانب السفير المصرى فى تنزانيا ياسر الشواف.

وحرصت كذلك مجموعة من مشجعات الاهلى على استقبال بعثة الفريق والتقطوا صوراً تذكارية مع نجوم الفريق وأنتشر "السيلفى" مع نجوم الفريق حسام غالى، عماد متعب، شريف إكرامى، رمضان صبحى، مؤمن زكريا، أحمد فتحى ومدرب الفريق مارتن يول.

كما تلقى عمرو جمال مهاجم الفريق خبرا سارا خلال تواجده مع فريقه بمطار القاهرة حيث رُزق بمولوده الأول خلال تواجده بالمطار.

التقى الأهلى مع فريق الملعب القابسى التونسى الذى كان ترانزيت فى مطار القاهرة استعدادا للتوجه إلى زامبيا لمواجهة زناكو الزامبى فى الكونفدرالية الأفريقية.




4201652214187بعثة-الأهلى-تشاهد-مباراة-برشلونة-وأتلتيكو-مدريد-بالمطار-(3)

42016521293110لاعبى-الاهلى---مطار-القاهرة-(5)

42016521293111لاعبى-الاهلى---مطار-القاهرة-(1)

42016521293112لاعبى-الاهلى---مطار-القاهرة-(2)



موضوعات متعلقة..


- بالصور.. توافد لاعبى الأهلى على مطار القاهرة للسفر إلى تنزانيا

- بعثة فريق الأهلى تشاهد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بمطار القاهرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة