موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 04:30 ص
موعد مباراة بايرن ميونخ وبنفيكا اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة فريق بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق بايرن ميونخ الألمانى، مواجهة قوية عندما يستضيف فريق بنفيكا البرتغالى، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا" معقل الفريق البافارى، وستذاع القمة النارية على قناة beIN sports 2HD.


بايرن ميونخ يستهدف انتصار ساحق


يسعى بايرن ميونخ إلى تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة من أجل حسم تأهله للدور نصف النهائى لتشامبيونزليج، قبل مواجهة الإياب المقرر إقامتها فى معقل بنفيكا على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة".

بايرن ميونخ لا يخسر أمام بنفيكا


بالرغم من تاريخهما الحافل فى دورى الأبطال، إلا أن بايرن ميونخ وبنفيكا سيتواجهان للمرة الرابعة فقط فى دورى الأبطال ونجح الفريق البافارى فى حسم التأهل على حساب الفريق البرتغالى فى جميع هذه المباريات، كما يتضمن سجل المواجهات المباشرة بينهما 6 مباريات، فاز الفريق الألمانى فى 4 مباريات وتعادل مرتان، وسجل لاعبوه 16 هدفا فيما اهتزت شباكه 4 مرات فقط.

سجل بايرن ميونخ أمام أندية البرتغال


لم يخسر فريق بايرن ميونخ الألمانى على أرضه ووسط جماهيره أمام الأندية البرتغالية خلال 11 مواجهة، حيث نجح فى حسم الفوز فى 9 مباريات وتعادل مرتان، وكانت آخر مواجهة للبافارى أمام نادى برتغالى أمام بورتو فى العام الماضى، والتي إنتهت بخسارة البايرن 3-1 ذهاباً وفوزه 6-1 إياباً.



أخبار متعلقة


- حصاد الليجا 31.. انتقام الريال.. سقوط تاريخى للبارسا ورونالدو كبير الهدافين

- تعرف على موقف كبار أوروبا من حسم الدورى فى "بيج فايف"












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة