بالصور.. البابا تواضروس يستقبل الأول فى مسابقة تطوير المتاحف

الأربعاء، 06 أبريل 2016 12:42 ص
بالصور.. البابا تواضروس يستقبل الأول فى مسابقة تطوير المتاحف البابا تواضروس الثانى يلتقى الحاصل على المركز الأول فى مسابقة تطوير المتاحف
الاسكندرية – جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل البابا تواضروس الثانى، أمس الثلاثاء، شابا مخترعا من الإسكندرية يدعى بيتر إبراهيم كمال من كنيسة العذراء والقديس يوحنا الحبيب بجناكليس وعمره ستة عشر عاماً ويدرس بالصف الثانى الثانوى.

وأشار بيان صادر من الكنيسة، إلى أن بيتر إبراهيم قد اشترك فى مسابقة تطوير المتاحف (المتحف الذكى) وحصل على المركز الأول، كما حصل على المركز الأول فى مسابقة انتل الدولية، ومهرجان الكرازة، وحصل أيضاً على المركز الاول فى الـ IT من الولايات المتحدة الأمريكية، وتم تكريمه من وزير الاتصالات ووزير التربية والتعليم، وقد شجعه قداسة البابا وتمنى له مزيد من النجاح والتفوق.

من جهه أخرى استقبل "تواضروس الثانى" القمص أندراوس متى مسؤول لجنة العضوية الكنسية بالإسكندرية، يرافقة أعضاء اللجنة وناقش معهم البابا تطوير برنامج العضوية الكنسية بالإسكندرية ونشره على مستوى إيبارشيات الكرازة، وحضر المقابلة القمص رويس مرقس وكيل عام البطريركية بالإسكندرية والقس أبرآم إميل سكرتير مجلس الكهنة بالإسكندرية.

ويأتى ذلك فى إطار الزيارة الرعوية التى يجريها البابا إلى الإسكندرية حيث يلقى عظة الأربعاء الأسبوعية من كنيسة مارجرجس بالشاطبى بالإسكندرية.


البابا تواضروس (1)

البابا تواضروس (2)

البابا تواضروس (3)



أخبار متعلقة..


بالصور.. البابا تواضروس من الإسكندرية: التوبة هى أسمى عمل يقوم به الإنسان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة