محافظ الدقهلية يجتمع بنواب المحافظة لمراجعة المخطط التنظيمى للقرى والمدن

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:11 م
محافظ الدقهلية يجتمع بنواب المحافظة لمراجعة المخطط التنظيمى للقرى والمدن اجتماع محافظ الدقهلية بنواب البرلمان
الدقهلية - شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، اجتماعا مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الدقهلية لاستعراض ومناقشة مختلف المشكلات بنطاق المحافظة لوضع الحلول، تيسيرا على المواطنين وتلبية احتياجاتهم وتخفيف الأعباء عن كاهلهم، مؤكدًا أن الدور الرئيسى لأعضاء مجلس النواب هو البحث عن وضع حلول لمشكلات المحافظة وتلبية متطلبات المواطنين ودعم الجهاز التنفيذى والعمل من أجل خدمة الوطن.

وأشار المحافظ إلى أنه تتم مراجعة المخطط التنظيمى للقرى والمدن على الطبيعة بنطاق المحافظة، كما أوضح ضرورة تعاون نواب المحافظة مع الجهاز التنفيذى لتطوير الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين وأننا نبذل كل الجهود لإصلاح منظومة الإشغالات بسبب الفساد الذى كان يسرى بها، وذلك دون الإخلال بالاستثمار بنطاق المحافظة.

وقرر المحافظ مضاعفة أيام عمل لجنة التوكيلات بمدينة جمصة لتسهيل وسرعة الإجراءات لتصبح يومى الاثنين والخميس من كل أسبوع، كما أشار إلى أن المتقاعسين والمتواطئين فى تطبيق القانون مكانهم السجن وفقا للإجراءات القانونية..وأننا نبذل كل الجهود لتوفير أماكن بديلة للأكشاك غير المرخصة وتقنين أوضاعها للحفاظ على أرزاق الناس.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بالنواب لتحديد آليات ومعايير التواصل بين الأجهزة التنفيذية وممثلى الشعب للارتقاء وتطوير كل الخدمات والمرافق المقدمة للمواطنين مشيرًا إلى ضرورة الاتحاد والتوافق بين الجميع من أجل الهدف الأسمى مصلحة الوطن .

وفى السياق ذاته استعرض النواب بعض الطلبات الخاصة بدوائرهم، حيث أكد المحافظ على أننا جميعا نعمل من أجل هدف واحد وهو خدمة المواطن، مشيرا إلى ضرورة مراجعة كل التشريعات والإجراءات التنفيذية فى مجلس الشعب التى من شأنها التيسير على المواطنين.


موضوعات متعلقة


نائب رئيس جامعة المنصورة يتفقد الميكروسكوب الإلكترونى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة