اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يطلب "تعهد مكتوب" لضمان تعيينه

الأربعاء، 06 أبريل 2016 11:12 ص
اخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يطلب "تعهد مكتوب" لضمان تعيينه مورينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى السابق لتشيلسى الإنجليزى، الضغط على إدارة مانشستر يونايتد، من أجل خلافة لويس فان جال مدرب الفريق فى الصيف المقبل، وضمان مكانه فى أولد ترافورد عقب نهاية الموسم الجارى.

مورينيو يطلب تعهدا كتابيا من مانشستر


صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت أن مورينيو طالب إدارة مانشستر يونايتد بتعهد مكتوب لضمان أنه المدرب القادم فى أولد ترافورد خلفًا للويس فان جال.

فيرجسون يثير قلق مورينيو


أوضحت الصحيفة فى تقريرها أن مورينيو أتم اتفاقه مع إدارة مانشستر يونايتد دون توقيع أى عقود، وهو ما جعل المدرب البرتغالى ملتزمًا مع الشياطين الحمر، لكنه تعرض لصدمة فى الأيام الأخيرة بعدما أعلن السير أليكس فيرجسون المدير الفنى السابق للفريق دعمه للويس فان جال، وطالب الإعلام والجماهير بتخفيف الضغوطات التى تضعها على المدرب الهولندى.

لا يوجد إجماع على مورينيو


أشار التقرير إلى أن إدارة مانشستر يونايتد لم تستقر بشكل نهائى على تعيين مورينيو فى الصيف المقبل، خاصة أن المدرب البرتغالى لا يحظى بالدعم الكامل داخل أولد ترافورد وهناك مجموعة من الرافضين لقدومه على رأسهم فيرجسون.

ويحاول مورينيو الضغط على إدارة مانشستر يونايتد لتفعيل الاتفاق الشفهى، وإلزامهم بالتعاقد معه لخلافة لويس فان جال الصيف المقبل.

فان جال مستمر


كشفت صحيفة دى تيليجراف الهولندية أن فان جال مستمر فى مانشستر يونايتد الموسم المقبل وأنه اتفق مع الإدارة على الحصول على 80 مليون جنيه إسترلينى لتدعيم الفريق فى الصيف، فى الوقت نفسه، خرجت صحيفة ميرور لتؤكد الخبر القادم من الأراضى المنخفضة وأشارت إلى أن المدرب الهولندى مستمر حتى لو فشل مانشستر يونايتد فى التأهل لدورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.


أخبار متعلقة



- لأول مرة.. جماهير مانشستر تهاجم فيرجسون بسبب مورينيو

- تقارير: منتخب سوريا يطلب التعاقد مع جوزيه مورينيو









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة