بالصور.. توافد المحامين على محاكم كفر الشيخ لاختيار النقيب

الأربعاء، 06 أبريل 2016 11:49 ص
بالصور.. توافد المحامين على محاكم كفر الشيخ لاختيار النقيب انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توافد المحامون على محاكم كفر الشيخ، صباح اليوم الأربعاء، للإدلاء بأصواتهم، فى انتخابات النقابة، تحت إشراف قضائى، برئاسة المستشار رشدى بركات رئيس هيئة النيابة الإدارية، وعضوية 14 مستشارا من هيئة قضايا الدولة موزعين على محاكم كفر الشيخ، وجميع محاكم المحافظة، 4 لجان بكفر الشيخ، ولجنتين فى كل من محكمة دسوق ومحكمة بيلا، ولجنة بكل من محكمة الحامول، ومحكمة البرلس، ومحكمة قلين، ومحكمة سيدى سالم، ومحكمة فوه، ومحكمة مطوبس.

قال المستشار رشدى بركات نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية، ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة المحامين، إن اللجان استقبلت المحامين فى تمام الساعة التاسعة من صباح، اليوم الأربعاء، وتستمر حتى الساعة الخامسة وبعدها تبدأ عمليات الفرز، مؤكداً أن العملية الانتخابية تسير فى يسر دون أى شائبة تشوبها.

وأضاف بركات، أن المحامى الذى له حق الانتخاب سينتخب نقيباً للمحافظة، وعضوا ممثلاً عن الشباب وعضواً ممثلاً لكل محكمة من المحاكم الجزئية بالمحافظة، والتصويت على ميزانية النقابة.

ويتنافس على مقعد النقيب ثلاثة مرشحين، مدحت بدوى، وحاتم درويش، وصبرى محمود عتمان نقيب المحامين الأسبق، وعضو النقابة العامة لمحامين مصر السابق، وعلى مقعد الشباب يتنافس عليه كل من عمرو عبد النعيم النجار، وأحمد محمد غلمش، وأحمد فهمى. وفى العضوية على مستوى المحاكم الجزئية ترشح عدد من المرشحين فى كل محكمة، ففى محكمة بندر كفر الشيخ ترشح كل من محمد صلاح، ومحمد فواز، وناصر قطب، ومحمد البرهامى، وبمحكمة مركز كفر الشيخ ترشح كل من فراج زعفان أمين صندوق النقابة السابق، وعبد الجواد عامر، والسيد مريكة، وسمير عيد، وبمحكمة سيدى سالم ترشح كل من محمد أحمد حسين، وشوقى الحمراوى، والسيد مغازى، وبمحكمة بيلا ترشح كل من خالد غالى العضو الحالى، وعبد العليم الشحات، وماهر حبيب. وبمحكمة الحامول ترشح كل من حامد طرطير، وأحمد شمس، وأسعد بسطويسى، وعلى كركور، وبمحكمة البرلس ترشح كل من سيد سيد أحمد البنا العضو فى الدورة المنتهية، وحجاج الصباغى، وبمحكمة دسوق ترشح كل من السعيد العبسى، وشعبان حماد، وعلى سلامة جمعة، وبمحكمة مطوبس ترشح محمد نعينع، وعلاء عبد الفتاح البنا، وبمحكمة فوه ترشح كل من محمد شعبان، وعبد الحميد أبو عيد، وأحمد جاب الله، وبمحكمة قلين ترشح كل من عبد الفتاح الصاوى، وعبد الوهاب الفقى.

انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ (1)

انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ (2)

انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ (3)

انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ (4)

انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ (5)

انتخابات نقابة المحامين بكفر الشيخ (6)








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة