حالة الطقس اليوم الأربعاء 6/4/2016 فى مصر و الدول العربية

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:01 ص
حالة الطقس اليوم الأربعاء 6/4/2016 فى مصر و الدول العربية حالة الطقس
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع " لقرائه توقعات حالة الطقس فى مصر و الدول العربية اليوم الأربعاء 6/4/2016 حيث ننشر لكم بدقة متناهية قراءنا الأعزاء توقعات حالة الطقس اليوم فى مصر و الدول العربية

حالة الطقس اليوم فى مصر


يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا بارد ليلا ، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا والشوائب المائية نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة.

الطقس فى الأردن


تستمر الأجواء دافئة في معظم المناطق وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم المتوسطة وعالية الارتفاع خاصة في جنوب وشرق المملكة وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر في اقصى شرق المملكة والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر قد تثير الغبار في مناطق البادية.

الطقس في العراق


سيكون في المنطقة الشمالية، غائماً جزئياً، وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية، بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في المنطقة الجنوبية والاقسام الغربية من المنطقة الوسطى تكون رعدية أحيانا في بعض الاماكن، أما درجات الحرارة العظمى المتوقعة في مدينة بغداد 33 مْ، والصغرى 14 مْ".

الطقس فى المغرب


مرور سحب كثيفة بشمال المنطقة الشرقية وأقصى شرق الواجهة المتوسطية مع نزول أمطار ضعيفة ومتفرقة. وستتشكل سحب كثيفة بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى من المحتمل أن تعطي قطرات خفيفة محلية خلال الصباح، فضلا عن سقوط أمطار متفرقة محليا فوق الريف الغربي وسايس والهضاب العليا، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية في باقي ربوع المملكة.
الطقس فى فلسطين

يكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج



موضوعات متعلقة :




- الأرصاد: انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة ليسود غدا طقس لطيف شمالا



- خبراء الأرصاد :غدا طقس معتدل شمالا دافئ على جنوب الصعيد نهارا


- الأرصاد: غداً طقس لطيف شمالاً معتدل جنوباً والقاهرة 24 درجة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة