شين مكمان يودع جمهور المصارعة الحرة بعد خسارته من الحانوتى

الأربعاء، 06 أبريل 2016 05:00 ص
شين مكمان يودع جمهور المصارعة الحرة بعد خسارته من الحانوتى شين مكمان
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة أمرا بإدارة شين مكمان لعرض الراو الأخير بدلا من تريبل اتش وزوجته ستيفانى مكمان المسئولين الحاليين عن الاتحاد، ليودع الجمهور بعد أن خسر مباراته أمام أندر تيكر بمهرجان ريسلمانيا 32.

شين مكمان يدير عرض الراو لأول وآخر مرة فى حياته


أدار شين مكمان عرض الراو الأخير الذى أقيم فجر اليوم الثلاثاء بدلا من تريبل اتش وستيفانى مكمان بأوامر من والده فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة ليودع الجمهور، بعد أن خسر مباراته أمام اندر تيكر والتى كان من شروطها أن يترك الاتحاد فى حالة خسارته، وفى حالة فوزه يتولى السيطرة على الاتحاد ويطرد اندر تيكر للأبد.


إصابة شين سيناريو غير مقبول


ادعى شين مكمان عدم القدرة على النهوض من الحلبة عقب هزيمته من اندر تيكر بمباراة جحيم فى القفص التى أقيمت بمهرجان ريسلمانيا 32 فجر أمس الاثنين، ودخل رجال الاسعاف وقاموا بربط رأسه وجسمه ونقلوه خارج الحلبة، وظهر شين ليدير عرض الراو فجر اليوم الثلاثاء بدلا من تريبل اتش ليؤكد أن ما فعله عقب نزال الأمس كان سيناريو مفتعل غير مقبل بالنسبة لجمهور المصارعة الحرة.
يذكر أن شين أعلن عودته للمصارعة الحرة منذ عدة اسابيع وطلب السيطرة على الاتحاد بدلا من ستيفانى وزوجها بدعوى أنهم أفسدوا الاتحاد وتسببوا فى اصابات المصارعين ونقص نسبة المشاهدة، فحدد فينس مكمان نزال بين شين وبين الحانوتى بمهرجان ريسلمانيا 32 ليحدد مصير الثنائى داخل الاتحاد.



اخبار متعلقة


- بالفيديو.. زمن المصارعة الجميل يعود فى ريسلمانيا 32.. أندر تيكر يسحق شين مكمان ويحرمه من السيطرة.. ذا روك يعود للحلبات ويحقق رقم قياسى جديد.. تريبل اتش يخسر لقب الوزن الثقيل











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة