على خطى دلوعة السينما.. قصات شعر شادية هتخليكى أحلى

الأربعاء، 06 أبريل 2016 01:00 م
على خطى دلوعة السينما.. قصات شعر شادية هتخليكى أحلى الفنانة شادية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموضة تعود للخلف هذه الجملة التى بدأ صناع الأزياء فى كل أنحاء العالم استخدامها، فى محاولة تبرير سبب تشابه موضة 2016 مع أزياء الخمسينيات والسبعينات.

ولكن الموضة لا تعود للخلف فقط على مستوى الأزياء بل كذلك فيما يخص قصات الشعر التى أصبح مصففى الشعر فى كل أنحاء العالم يستوحون أفكار تصفيفات الشعر من وحى قصات شعر النجمات قديماً سواء على مستوى العالم العربى أو حتى نجمات هوليود.

وفى نظرة سريعة على الأفكار المتداولة الآن ستجد أن هناك من قصات الشعر القديمة، ولأن تاريخ نجمات السينما ممتلئ بالكثير من تصفيفات الشعر الرائعة، قررنا أن نفتح ألبوم صور الفنانة شادية ونستوحى منها مجموعة من أفكار قصات الشعر الفنانة الشهيرة بـ"دلوعة السينما".

1

الكاريه الطويل


هذه القصة التى اشتهرت بها شادية فى الكثير من الأفلام، وعلى الرغم من أنها كانت موضة فى هذا التوقيت، إلا أنها كانت ومازالت موضة تفضلها الكثير من الفتيات، خصوصاً ذوات الوجه المستدير.

ويؤكد مصففى الشعر أن هذه القصة تحديداً لها تأثير رائع على الفتاة التى تختارها، لذلك لم تكن هى القصة المفضلة فقط للفنانة شادية، بل أنها كانت اختيار الكثير من نجمات هذا الجيل أشهرهن على الإطلاق كارول سماحة، كذلك نجوى كرم، ومن فنانات هوليود اختارته آن هاثواى لنفسها.

4

آل جرسون


إحدى قصات الفنانة الشادية والتى تميزت بها فى كثير من الأعمال الفنية، وعلى الرغم من أن شادية اختارتها كقصة شعر لها فى الستينيات أو أقدم من ذلك، إلا أن هناك الكثير من نجمات هوليود عشقن هذه القصة، ومن بينهم "آن هاثواى" التى اشتهرت بهذه القصة وظهرت بها كثيراً.

5

الكاريه القصير


وتنوعت القصات التى اختارتها "شادية" بشكل كبير وساعدها ذلك فى تعزيز الشخصيات التى قدمتها، ومن بين أجمل قصاتها "الكاريه" القصير، التى تعكس شخصية المرأة المتحررة والمنطلقة والجريئة، وتناسبك بالطبع لتعزيز المعنى نفسه.



موضوعات متعلقة ..



استفيدى من عروض الأزياء .. قصات شعر مختلفة من عالم العارضات العالميات

لو زهقتى من شعرك.. 7 تسريحات شعر هتناسبك لو شعرك قصير

لو بتفكرى تقصى .. بالصور اقتراحات لقصات شعر مميزة من موضة 2016












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة