طاهر يعلن "الإقامة الجبرية" للثلاثى رمضان وإيفونا وأنطوى فى الاهلى

الخميس، 07 أبريل 2016 09:43 ص
طاهر يعلن "الإقامة الجبرية" للثلاثى رمضان وإيفونا وأنطوى فى الاهلى رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض محمود طاهر رئيس النادى الأهلى مناقشة أى عروض احتراف للاعبى الفريق خلال الفترة الحالية ، ورفع شعار "ممنوع الاحتراف" حالياً لارتباط الفريق بمباريات هامة محلياً وأفريقياً .

وأكد رئيس الأهلى على ضرورة تكاتف جميع الجهود فى الفريق الكروى وتجاهل أية مؤثرات خارجية من أجل التركيز فى المناقشات المحلية والأفريقية ، وارجع طاهر رفضه فكرة مناقشة عروض الاحتراف التى بدأت تأتى لنجوم الفريق أمثال رمضان صبحى وإيفونا وجون أنطوى لأن النادى دفع ملايين الجنيهات من أجل تكوين فريق قوى يستطيع المنافسة على جميع البطولات التى يُشارك فيها محلياً وأفريقيا.

وقال مصدر فى الأهلى ، أن رئيس النادى أبلغ قطاع الكرة بضرورة توصيل رسالته لجميع لاعبى الفريق بعدم التطرق لمثل هذه العروض والابتعاد عنها تماماً لأن النادى لن يفتح هذا الملف إلا بعد انتهاء مشاركته فى بطولة أفريقيا وكذلك الدورى.

وأعلن محمود طاهر أن إدارة النادى نجحت فى تكوين فريق بأكثر من 50 مليون جنيه من أجل الفوز ببطولة أفريقيا والعودة لمونديال العالم للأندية باليابان ، واستعادة الدورى لذا ليس منطقياً بعد كل ذلك الاستغناء عن أى لاعب قبل تحقيق هذا الهدف ، مؤكداً أنه سيُناقش أى عروض بعد ذلك واتخاذ ما هو مُناسب للاعب والنادى.


موضوعات متعلقة..


- أيمن يونس: يجب فتح باب الاحتراف أمام رمضان صبحى ومصطفى فتحى

- محمود طاهر للاعبى الأهلى: خبرتكم تؤهلكم للعودة لمونديال الأندية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة