أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: وصول مورينيو يبعد الدون عن مانشستر يونايتد

الخميس، 07 أبريل 2016 08:47 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: وصول مورينيو يبعد الدون عن مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو مع مورينيو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بمعظم الصحف الإسبانية والعالمية اليوم، الخميس، عقب خسارة فريقه القاسية أمام فولفسبورج الألمانى بنتيجة 2/0 فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، وجاءت أهم أخبار رونالدو كالتالى..

الرحيل لليونايتد:


أصبحت مسألة رحيل رونالدو عن ريال مدريد سواء نهاية الموسم الحالى أو المقبل تشكيل صداعا لمسئولى الفريق الملكى، بسبب رغبتهم فى الحصول على أكبر عائد من التخلى عن النجم الأول للميرنجى.

رونالدو سينتهى عقده مع ريال مدريد فى 2018، لذلك يرغب بيريز فى بيع اللاعب لمانشستر يونايتد الذى يريد استعادة نجمه السابق مقابل ما يقرب من 50 مليون إسترلينى، لكن المشاكل التى كانت بين الدون ومواطنه جوزيه مورينيو المرشح الأول لخلافة فان جال فى تدريب الشياطين الحمر.

مورينيو قبل رحيله عن ريال مدريد دخل فى العديد من الصراعات مع نجوم الفريق الملكى، كان أبرزهم بالطبع رونالدو، لذلك إذا تعاقد مانشستر يونايتد مع المدرب البرتغالى نهاية الموسم الجارى سيكون بذلك بمثابة أزمة لبيريز الذى يريد إعادته للفريق الإنجليزى.

أسطورة ألمانيا يسخر من رونالدو:


خرج حارس المنتخب الألمانى السابق أوليفير كان ليسخر من نجم النادى الملكى عقب الخسارة من فولفسبورج، بعد المستوى الذى ظهر به الريال فى اللقاء، حيث قال: "فى الفترة الأخيرة أصبحت أرى عضلات رونالدو أكثر مما أرى جسم زوجتى" فى إشارة إلى كثرة إعلانات اللاعب البرتغالى.

يذكر أن فولفسبورج سيحاول كتابة التاريخ والصعود للمربع الذهبى على حساب عملاق العاصمة الإسبانية، وسيكون على لاعبى الريال الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة سنتياجو برنابيو الثلاثاء المقبل.



أخبار متعلقة:


- بالفيديو.. رودريجيز يثير الجدل بضحكة رغم خسارة ريال مدريد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة