حالة الطقس اليوم الخميس 7/4/2016 فى مصر والدول العربية

الخميس، 07 أبريل 2016 12:25 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 7/4/2016  فى مصر والدول العربية صورة أرشيفية
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" لقرائه توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية اليوم الخميس 7/4/2016.

حالة الطقس اليوم فى مصر


يتوقع خبراء الارصاد، أن يبدأ ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة كبداية لموجة شديدة الحرارة، ليسود طقس حار على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهاراً بارد ليلاً، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحاً والشوائب العالقة نهاراً على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة.

الطقس فى الأردن


يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، والأجواء دافئة فى معظم المناطق وأكثر دفئاً فى الأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع، وهناك احتمال ضعيف لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر فى أقصى شرق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر، وقد تثير الغبار فى مناطق البادية الطقس فى العراق.

الطقس فى المغرب


تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعاً ما خلال الليل والصباح بالقرب من سواحل المحيط الأطلسى، وستكون مصحوبة بكتل ضبابية محلية،وسيلاحظ تركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع احتمال نزول زخات مطرية ضعيفة ومتفرقة، وأيضاً بروز عواصف رعدية محلية، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقى ربوع المملكة.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية بعض الشئ من القطاع الشمالى بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة القوة من القطاع الجنوبى بالجنوب الشرقى للبلاد ومن القطاع الغربى بمنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالى عموماً بباقى المناطق، مع هبوب زوابع رملية محلية بداخل الأقاليم الجنوبية.

الطقس فى فلسطين


يكون الجو صافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوى العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



موضوعات متعلقة...


خبراء الأرصاد :غدا طقس معتدل شمالا دافئ على جنوب الصعيد نهارا

الأرصاد: غداً طقس لطيف شمالاً معتدل جنوباً والقاهرة 24 درجة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة