عبد الفتاح عبد المنعم: أول إرهابى فى سيناء كان فى عهد "مرسى" وبموافقته

الخميس، 07 أبريل 2016 09:26 م
عبد الفتاح عبد المنعم: أول إرهابى فى سيناء كان فى عهد "مرسى" وبموافقته عبد الفتاح عبد المنعم رئيس التحرير التنفيذى
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إن مصر كادت أن تضيع لولا تدخل الجيش المصرى العظيم بمساعدة الشعب، وإنقاذها من "أساتذة الإرهاب فى العالم"، أو من يطلقون على أنفسهم "داعش والإخوان و6 إبريل" وغيرهم.

أول إرهابى فى سيناء كان فى عهد "مرسى" وبموافقته


وأضاف الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عزمى مجاهد، مقدم برنامج الملف، والمذاع عبر فضائية العاصمة، أن أول إرهابى داعشى دخل أراضى سيناء كان فى عهد الرئيس المعزول محمد مرسى وبموافقته وتمويل من "خيرت الشاطر"، حيث أعلن من قبل "البلتاجى" أن الأوضاع لن تهدأ فى سيناء "حتى يخرج زعيمهم الفاشل "مرسى".

مرسى والبشير كادا أن يقسما مصر فى "حلقة ذكر"


وأشار رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع"، إلى أن أغلب الدول لديها تعثر اقتصادى، لافتاً إلى "أن الجيش المصرى حفظ البلاد من خطر كاد أن يفتك بنا، ألا وهو تقسيم مصر إلى أربع أجزاء، سيناء لحماس، والجزء الغربى للتنظيمات الإرهابية فى ليبيا، والجنوب إلى السودان بعد لقاء "الفاشى" مرسى مع "بشير" فى حلقة ذكر المساجد"، على حد وصفه.

لن نكون اليمن أوسوريا أو العراق


وشدد على أن مصر "ستبقى شامخة إلى أبد الآبدين" ، لافتاً إلى أننا لن نكون مثل سوريا أو العراق أو اليمن نظراً لتفشى الوباء الذى يطلق عليه التنظيم الإخوانى ومن يتبعونه فى الفكر مثل 6 إبريل، واللذين يهدفون إلى تشويه صورة الإسلام.

الإخوان استخدموا البرادعى كـ"الدمية" على مسرح العرائس


وأوضح الكاتب الصحفى عبد الفتاح عبد المنعم أن التاريخ الشعبى هو الذى سيبىقى داخل الشعوب، مشيراً إلى أنه مكتوب "من دم ونار"، مضيفاً أن مادة "التاريخ" فى مناهج التربية والتعليم يتم تغييرها بين ليلة وضحاها، وسيظل التاريخ الشعبى يذكر أن "البرادعى" لايصلح أن يكون عمدة فى قرية، وأن هواه هو هدم البلاد وهدم الأنظمة، وحصوله على نوبل لن يفيد البلد ، لافتاً إلى أن الإخوان استخدموا البرادعى كـ"الدمية" على مسرح العرائس.

لماذا لا يفتى الأزهر بـخروج هذه التنظيمات عن الإسلام؟


وتساءل رئيس التحرير التنفيذى لـ"اليوم السابع": لماذا لم يخرج الأزهر الشريف حتى الآن بفتوى توضح أن تنظيم "داعش" خارج عن الإسلام؟، لافتاً إلى أن نفس الانسان أهم وأقدس من المسجد الحرام، مشيراً إلى أن الأزهر الشريف أعلن أنه لن يقدر على تكفير من هو ليس بكافر ، موضحاً أن هذا التنظيم بات يقتل ويحرق ويذبح ويستخدم الإرهاب باسم الإسلام.





موضوعات متعلقة


- عبد الفتاح عبد المنعم تنظيم داعش والإخوان و6 إبريل فى كتب التاريخ

- عزمى مجاهد: مستشارو التعليم إخوان.. والبرادعى خد نوبل عشان خلص على العراق












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة