ماليك إيفونا يعتذر عن التأخير والأهلى يرفض إلغاء العقوبة

الخميس، 07 أبريل 2016 01:57 م
ماليك إيفونا يعتذر عن التأخير والأهلى يرفض إلغاء العقوبة ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أمس فى تنزانيا، لتوضيح الأسباب الحقيقة وراء تأخره عن العودة إلى القاهرة فى الموعد المحدد، ليغيب عن لقاء الشرطة فى بطولة الدورى، والتى حسمها الفريق الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

ماليك إيفونا يوضح سبب تأخره عن الوصول للقاهرة


وأوضح ماليك إيفونا أن السبب الحقيقى وراء تأخره يعود إلى وجود مشكلة فى رحلة العودة إلى القاهرة، مؤكدا أنه متقبل كل العقوبات التى وقعت عليه من قبل جهاز الكرة، مقدما اعتذار للجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول عن التأخير، خاصة أنه ليس له يد فى التأخير.

الأهلى يتمسك بتوقيع العقوبة على ماليك إيفونا رغم الاعتذار


من جانبه تمسك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بتنفيذ العقوبة على ماليك إيفونا، مؤكدا أنه لن يتم إلغائها، خصوصا وأنه لم يلتزم بالموعد المتفق عليه للحضور إلى القاهرة بصرف النظر عن الأسباب التى أدت إلى تأخيره.


ماليك إيفونا يستعد مع الأهلى لمواجهة يانج أفريكانز


ويتواجد ماليك إيفونا حاليا فى العاصمة التنزانية دار السلام برفقة فريق الأهلى، استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز التنزانى السبت فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

ماليك إيفونا يتعرض لغرامة مالية كبيرة


كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى قد فرض غرامة مالية كبيرة على ماليك إيفونا بسبب تخلفه عن الوصول فى الموعد المحدد، كما تم إجباره على المشاركة فى المران الصباحى للمستبعدين عن مواجهة الشرطة، رغم وصوله القاهرة فجر نفس اليوم.



أخبار متعلقة :


- ماليك إيفونا يتقبل عقوبة الأهلى ويعلن جاهزيته لمواجهة بطل تنزانيا
- "قنبلة تسنين" رمصان صبحى تفجر الجدل..صورة العفيجى مع شوبير تثير علامات الاستفهام ..عادل طعيمة يهاجم الغندور ويقول: " لو كان زملكاوى محدش كان اتكلم عنه " .. وميدو يطالبه بتحدى الحاقدين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة