شاهد لحظات وصول المحققين المصريين والإيطاليين لأكاديمية الشرطة بروما

الجمعة، 08 أبريل 2016 12:38 م
شاهد لحظات وصول المحققين المصريين والإيطاليين لأكاديمية الشرطة بروما اجتماع المحققين المصريين مع نظرائهم الإيطاليين فى روما
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية تسجيل فيديو لوصول المحققين المصريين والإيطاليين مقر الاجتماع الثانى بأكاديمية الشرطة العليا بروما التابعة لوزارة الداخلية الإيطالية.

وأكدت الصحيفة أن النتائج النهائية، لبحث قضية ريجينى، ستعرض فى بيان مشترك من الجهات المصرية والإيطالية فى نهاية اجتماع اليوم، مشيرة إلى حالة من التكتم تسود على مجريات الاجتماع المصرى الإيطالى حول مقتل ريجينى، ولم يتم الإعلان عن أى معلومات جديدة حول نتائج المباحثات التى بدأت صباح أمس الخميس فى جلسة مغلقة وتستأنف اليوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن اجتماع أمس لم يتوصل إلى نتائج واضحة، واقتصر على تسليم صورة من ملف التحقيقات فى قضية ريجينى إلى الجانب الإيطالى، المكون من 3000 صفحة، فى الوقت الذى أبدى فيه الجانب الإيطالى بعض الملاحظات حول الملف، منها وجود نقص فى المعلومات الخاصة ببيانات تفريغ الهاتف المحمول للباحث الإيطالى، وتفريغ كاميرات الفيديو فى بعض الأماكن التى ذهب إليها ريجينى يوم اختفائه فى الخامس والعشرين من يناير الماضى.




موضوعات متعلقة..


بدء الاجتماع الثانى للمحققين المصريين والإيطاليين فى روما حول مقتل ريجينى

نجل ريجينى المصرى: إيطاليا أكدت عدم العثور على والدى فى المستشفيات والمجارى المائية.. نصف عام من العذاب والغموض سيد الموقف.. ننتظر أخبارا سارة من الوفد المصرى بروما.. ويؤكد: تدخل الرئيس أعاد لنا الأمل

صحيفة إيطالية: الوفد المصرى بروما يقدم التعازى لأسرة ريجينى اليوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة