عقب الانتهاء من بيان الحكومة..

مصادر: مجلس النواب يتلقى 3دعاوى لزيارة برلمانات السعودية والكويت والإمارات

الجمعة، 08 أبريل 2016 10:36 ص
مصادر: مجلس النواب يتلقى 3دعاوى لزيارة برلمانات السعودية والكويت والإمارات د . على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت :نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بمجلس النواب، إن المجلس تلقى 3 دعاوى من مجلس الشورى السعودى، ومجلس الأمة الكويتى، و المجلس الوطنى الاتحادى بالإمارات، لإرسال وفود برلمانية إلى هذه البرلمانات.

وأكدت المصادر، أن الدكتور على قد وافق على إرسال 3 وفود برئاسته خلال الفترة المقبلة، على أن يتم تشكيل هذه الوفود خلال جلسات المجلس الأسبوع المقبل، على أن تبدأ وفود البرلمان تلبية الدعوات بعد مناقشه تقرير بيان الحكومة وتحديد مصيرها، حيث يبدأ المجلس يوم الأحد المقبل أولى جلسات مناقشة تقرير اللجنة الخاصة حول بيان الحكومة.

وأوضحت المصادر، أن الزيارة تستهدف تقديم الشكر للقيادات السياسية، وملوك هذه الدول على مساندتهم لمصر ودعوة المستثمرين العرب لاستثمار فى مصر والترويج للسياحة، بالإضافة إلى التعرف على مشاكل المصريين المقيمين بتلك الدول والتواصل مع السلطات هناك لحلها فورا.

وقالت المصادر، أن هذه اللقاءات ستتضمن أيضا فتح مجال للنقاش بين الوفد المصرى، وهذه الدول حول الاستثمارات الموجودة فى مصر، وتعريفهم برغبة البرلمان فى تسهيل الإجراءات، وسن تشريعات تساعدهم فى إنشاء مشروعاتهم بسهولة ويسر.


موضوعات متعلقة..


- البرلمان يترقب زيارة العاهل السعودى الأحد.. مصادر: الملك سلمان يشارك بوفد مكون من 80 شخصية عامة.. ووفد برلمانى برئاسة "عبد العال" يستقبله.. والسفارة السعودية تنظم حفل عشاء بمشاركة هيئة المكتب والنواب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة