أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 4 / 2016.. ماكليش يستبعد مكى وسالم أمام بجاية

الجمعة، 08 أبريل 2016 09:08 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 8 / 4 /  2016.. ماكليش يستبعد مكى وسالم أمام بجاية ماكليش
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 8 / 4 / 2016، العديد من الأخبار الهامة أبرزها إعلان الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للزمالك القائمة التى ستخوض مباراة مولودية بجاية الجزائرى، غداً السبت، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.

ماكليش يختار 18 لاعبا لمباراة بجاية و يستبعد عبد الخالق ومكى وسالم
اختار الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك 18 لاعباً لمباراة بجاية هم:"أحمد الشناوى ومحمود عبد الرحيم جنش وطارق حامد و عمر جابر وحازم إمام ومحمد كوفى وعلى جبر وشيكابالا ومحمود كهربا وأحمد توفيق و أيمن حفنى ومعروف يوسف وباسم مرسى وأحمد حمودى وأحمد دويدار ومحمد إبراهيم و حمادة طلبة والزامبى إيمانويل مايوكا".

بينما أستبعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك من قائمة المباراة كلاً من "إبراهيم عبد الخالق وأحمد حسن مكى ومحمد عادل جمعة ومحمد سالم".

أمن الزمالك يلقى القبض على بائعى تذاكر مباراة بجاية بالسوق السوداء
ألقى أمن نادى الزمالك، القبض على 3 أفراد خلال بيعهم تذاكر مباراة الفريق الأبيض ومولودية بجاية الجزائرى غدا فى السوق السوداء.

3 آلاف مشجع للزمالك فى مواجهة بجاية بدورى أبطال إفريقيا
استفسر السودانى أسامة عطا مراقب مباراة نادى الزمالك وبجاية الجزائرى، فى الاجتماع الفنى عن عدد الجماهير البيضاء التى ستحضر مباراة الغد المقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.

رد مسئولو الأمن أنه سيحضر ما يقرب من 3 آلاف مشجع من جماهير نادى الزمالك ليتم الاتفاق على الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة وموعد الحضور لملعب اللقاء.

الزمالك يمنع الاشتباك والاعتراض فى مباراة مولودية بجاية
أعطى مجلس إدارة نادى الزمالك، لاعبى الفريق الكروى، تعليمات صارمة بعدم الاعتراض نهائياً على الكينى ديفيز أوجنشى أومينو حكم مباراة الفريق وبجاية الجزائرى حيث طلب مجلس الزمالك من اللاعبين تجنب أى تصرفات قد تؤدى لاشتغال الأجواء خلال المباراة من خلال عدم الدخول فى أى اشتباكات مع لاعبى الفريق الجزائرى وأن تكون روح المحبة والتنافس الشريف هى السائدة داخل المستطيل الأخضر دون تجاوزات أو خروج عن النص وهو ما تعاهد عليه لاعبو الزمالك.

الزمالك يعلن انتهاء عقد الشناوى 2019 ويكشف قيمة الشرط الجزائى
فجر هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، مفاجأة من العيال الثقيل بالتأكيد على أن عقد أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الكروى ينتهى بنهاية موسم 2018/2019، بعد تردد أقاويل حول انتهاء عقد أحمد الشناوى مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

كما كشف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن قيمة الشرط الجزائى فى عقد أحمد الشناوى والبالغ مليون و500 ألف يورو ولا يجوز استغلاله إلا فى حالة الانتقال لنادى خارج مصر فقط.


أخبار متعلقة


الزمالك بالزى التقليدى.. وبجاية "أخضر × أسود" غدا

شوقى السعيد مُرشح للانضمام إلى الزمالك "مجاناً"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة