محمد السويدى: زيارة ملك السعودية لمصر لها مردود إيجابى على الاقتصاد الوطنى

الجمعة، 08 أبريل 2016 07:44 م
محمد السويدى: زيارة ملك السعودية لمصر لها مردود إيجابى على الاقتصاد الوطنى رجل الأعمال محمد السويدى
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رجل الأعمال محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أن زيارة خاد الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود لمصر، سيكون لها مردود إيجابى على الاقتصاد الوطنى.

وأشار السويدى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن الزيارة ستساهم فى تعميق العلاقات الاقتصادية بين البلدين، كما أن توقيع الاتفاقيات التى تمت بين البلدين والتى تصل الى 17 اتفاقية فى جميع المجالات سيعطى رسائل إيجابية للمستثمرين الأجانب، ويحثهم على ضخ استثماراتهم فى مصر.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، وخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، قد شهدا توقيع 17 اتفاقية ومذكرة تفاهم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة (الاتحادية)، من بينهم 4 اتفاقيات مالية وقعت عليهم الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، منسقة الجانب المصرى فى مجلس التنسيق المصرى السعودى، مع الصندوق السعودى للتنمية، بقيمة 590 مليون دولار، و13 اتفاق ومذكرة تفاهم فى التعاون الثنائى بين البلدين.


موضوعات متعلقة..


وزيرة التعاون توقع 4 اتفاقيات مع السعودية بإجمالى 590 مليون دولار

بالصور..السيسى وخادم الحرمين يشهدان توقيع 17اتفاقية ومذكرة تفاهم.. أبرزها: تعيين الحدود البحرية.. وإنشاء جامعة الملك سلمان.. وتجنب الازدواج الضريبى ومكافحة الفساد.. والاستخدامات السلمية للطاقة النووية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة