محمد نجيب يبحث عن عرض خليجى خوفاً من "غدر" الأهلى

الجمعة، 08 أبريل 2016 06:02 م
محمد نجيب يبحث عن عرض خليجى خوفاً من "غدر" الأهلى محمد نجيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكثف محمد نجيب مدافع النادى الأهلى البحث عن عرض خليجى تمهيداً للانتقال إليه بنهاية الموسم الجارى، فى حالة استغناء الإدارة الحمراء عنه ،بعد خروجه من حسابات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الذى يعتمد على الثنائى أحمد حجازى ورامى ربيعة بشكل أساسى، وعلى المدافع سعد سمير كبديل فى حالة غياب أياً منهم بداعى الإصابة أو الإيقاف.

محمد نجيب يحصل على وعد باستمراره فى الموسم المقبل مع الأهلى


محمد نجيب تحدث مع مسئولى الأهلى حول مصيره، إلا أنه وجد تأكيد باستمراره مع الفريق الموسم المقبل، لكنه يخشى تغير الموقف فى اللحظات الأخيرة ويتم الاستغناء عنه والتعاقد مع مدافع أخر.

محمد نجيب تلقى أكثر من عرض محلى


وتلقى محمد نجيب أكثر من عرض محلى فى الفترة الأخيرة كان أبرزهم من فريق مصر المقاصة، التى ترغب فى الحصول على خدمات محمد نجيب للاستغناء عن محمود دونجا وعمرو بركات لاعبا الفريق الفيومى للنادى الأهلى.

محمد نجيب يرغب فى الرحيل عن الأهلى فى حالة عدم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة ،خاصة وأنه كان مدافع الأهلى والمنتخب الوطنى الأساسى فى السنوات الماضية.

محمد نجيب يعانى من إصابة فى العمود الفقرى


ويعانى محمد نجيب من إصابة فى العمود الفقرى أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية وهو ما احتاج خضوعه لبرنامج تأهيلى تحت إشراف خالد محمود طبيب النادى الأهلى للعودة من جديد، إلا أن محمد نجيب يدرس إرسال فحوصاته الطبية لأحد الأطباء الألمان للاطمئنان على حالته فى ظل استمرار شعوره ببعض الآلام

محمد نجيب مُستبعد من مواجهة الأهلى ويانج أفريكانز


كان الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول قد استبعد محمد نجيب من رحلة تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز غداً السبت فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وصف الخبر : الجهاز الفنى للنادى الأهلى استبعد محمد نجيب من رحلة تنزانيا لمواجهة يانج أفريكانز غداً السبت فى ذهاب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أفريقيا


أخبار متعلقة :


- الإصابة تُهدد باستبعاد 3 لاعبين من الأهلى فى رحلة أنجولا..الخلفية تُطارد شريف إكرامى وعماد متعب ..محمد نجيب يُعانى بسبب آلام الظهر ..ولوائح الكاف تُبعد عمرو السولية

- بالفيديو.. الأمطار تستقبل الأهلى فى مرانه الاخير قبل مواجهة يانج أفريكانز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة