آخرها انتقال الشناوى للأهلى .. 5 شائعات هزت البيت الأبيض

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:20 م
آخرها انتقال الشناوى للأهلى .. 5 شائعات هزت البيت الأبيض أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض نادى الزمالك ، لعدة شائعات خلال الفترة الماضية كان آخرها اقتراب أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الكروى من الانتقال بشكل رسمى للنادى الأهلى .

"اليوم السابع" يرصد 5 شائعات تعرض لها نادى الزمالك خلال الفترة الماضية قبل أن ينفيها مسئولى النادى .

انتقال الشناوى للأهلى

ترددت أنباء عن اقتراب أحمد الشناوى من الانتقال للنادى الأهلى وهو ما نفاه الزمالك و اللاعب بل والنادى الأهلى أيضاً ليتأكد الجميع أنها مجرد شائعة فقط .

مايوكا و إسرائيل


كما تعرض الزمالك لشائعة أخرى منذ عدم أيام بخصوص علاقة الزامبى إيمانويل مايوكا بإسرائيل و أن القلعة البيضاء قامت بسداد العمولة الخاصة بالصفقة فى أحد البنوك الإسرائيلية وهو ما نفاه الزمالك .


الدجل و الشعوذة


بينما كانت الشائعة الثالثة خاصة بالدجل والشعوذة بعدما تعرض مسئولى الزمالك لاتهامات باستخدام الدجل و الشعوذة للفوز بالمباريات فى الفترة الماضية وهو ما نفاه أيضاً مسئولو القلعة البيضاء .

انتقال شيكابالا لسموحة


لم يكن أحمد الشناوى هو لاعب الزمالك الوحيد الذى تعرض للشائعات مؤخراً حيث طالت أيضاً الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا وأنه على اعتاب نادى سموحة السكندرى وهو ما نفاه أحمد مرتضى منصور عضو المجلس الأبيض مؤكداً أنها شائعات .

هروب مصطفى فتحى


أخيرا أتهم مصطفى فتحى لاعب الزمالك بأنه يخطط للهروب من القلعة البيضاء وهو ما نفاه اللاعب نفسه عبر حسابه الرسمى على موقع إنستجرام مؤكداً استمراره مع الزمالك وعدم تفكيره فى الهروب نهائياً .




أخبار متعلقة


- أحمد الشناوى لن يلعب للأهلى لثلاثة أسباب

- تيجانا: لن نفرط فى خدمات شيكابالا ومحمد إبراهيم لسموحة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة