أخبار أرسنال اليوم: هل يكون سانشيز بديل إبراهيموفيتش فى سان جيرمان؟

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:14 م
أخبار أرسنال اليوم: هل يكون سانشيز بديل إبراهيموفيتش فى سان جيرمان؟ سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، مصممًا على مغادرة البياسجى فى الصيف المقبل، عندما ينتهى تعاقده مع نادى العاصمة الفرنسية، فى الوقت الذى يرغب فيه العديد من الأندية الإنجليزية الحصول على خدماته على رأسهم آرسنال.

باريس سان جيرمان يخطط لخطف سانشيز من أرسنال


صحيفة "مترو" الإنجليزية، ذكرت أن مسئولى باريس سان جيرمان يضعون أعينهم على أهم لاعب فى آرسنال النجم التشيلى ألكسيس سانشيز، ليكون بديل إبراهيموفيتش عندما تفشل جميع محاولات سان جيرمان فى الإبقاء على السلطان وتجديد تعاقده مع النادى.

أهداف سانشيز





أشارت الصحيفة إلى أن مسئولى النادى الباريسى سيجدون أيضًا صعوبة بالغة فى إقناع سانشيز بالانتقال إليهم، خاصة أن اللاعب لا يرغب فى الرحيل إطلاقًا عن ملعب الإمارات، فمنذ وصوله من عام ونصف وهو يعشق النادى وتعشقه الجماهير أيضًا.

وينال سانشيز ثقة آرسين فينجر المدير الفنى للجانرز، حيث يقوم بإشراكه فى كل المباريات حتى النهاية، ووصل الأمر إلى أن إصابته قد تجددت منذ فترة بسبب إصرار المدرب على إشراكه رغم عدم اكتمال شفائه.

موراتا حلم فينجر فى أرسنال


مازال أرسين فينجر المدير الفنى لأرسنال يحلم بضم مهاجم يوفنتوس الإيطالى ألفارو موراتا فى الصيف المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم.

موراتا تعاقد معه يوفنتوس من ريال مدريد بعد أن انتهت إعارته فى 2015، ولكن يحق للنادى الملكى شراءه بحسب أحد بنود العقد.

حلم فينجر قد يتبدد حال إصرار زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد إعادة اللاعب إلى أحضان البرنابيو، خاصة فى ظل إحتياج ريال مدريد إلى مهاجمين بخلاف بنزيما.

أهداف موراتا






موضوعات متعلقة..



- مدرب أرسنال: الفوز بالبريميرليج "ممكن".. وعودة تشيك غدًا "واردة"









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد شحاته

الشرقيه

لا اري اي احتياج للاعب في باريس سان جيرمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة