أخبار برشلونة اليوم.. اتهام سواريز بالجنون ونصيحة بالذهاب لطبيب نفسى

الجمعة، 08 أبريل 2016 01:35 م
أخبار برشلونة اليوم.. اتهام سواريز بالجنون ونصيحة بالذهاب لطبيب نفسى سواريز هذا فبرشلونة هذا الموسم بـ45 هدفًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة الإسبانى حربًا ضارية من جانب زميله ووكيل أعماله السابق دانيال فونسكيا، الذى وصف هداف البارسا هذا الموسم بأنه "مجنون ومعقد نفسيًا".

سواريز مجنون ويحتاج لطبيب نفسى


قال فونسيكا فى تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية "سواريز مجنون ويحتاج لعلاج نفسى، جميعنا نعلم ذلك وكل ما يقوله عنى أكاذيب فأنا لم أقم بالاحتيال عليه بأى شكل من الأشكال".

كان سواريز قد اتهم وكيل أعماله السابق بالاحتيال عليه فى 20% من قيمة صفقة انتقاله من ناسيونال الأوروجوايانى إلى جورنجين الهولندى فى صيف 2006.


سواريز مثل الطفل ليست لديه القدرة على العد


أضاف وكيل أعمال مهاجم برشلونة السابق "إنه يكذب لأنه مثل الطفل الذى لديه مشاكل نفسية هذا السبب وراء ذهابه لطبيب نفسى قى وقت سابق ولكن يبدو أنه فشل بعلاجه وينبغى عليه البحث عن طبيب آخر"، وأنهى فونسيكا تصريحاته قائلًا "سواريز يحتاج إصبعين لكى يعد لأنه مثل الأطفال ليست لديه القدرة على العد".

ويقدم مهاجم برشلونة موسمًا لافتًا للنظر، حيث سجل سواريز 45 هدفًا فى 45 مباراة شارك فيها هذا الموسم مع الفريق الكتلونى كان أخرها الثنائية التى سجلها فى مرمى أتلتيكو مدريد الإسبانى بدورى أبطال أوروبا، ليصبح هدافًا للبارسا هذا الموسم متفوقًا على زميليه فى الخط الهجومى ليونيل ميسي "38 هدفًا"، ونيمار دا سيلفا "27 هدفًا" بجميع المسابقات.


أخبار متعلقة


سواريز يقترب من كسر رقمه التهديفى بالموسم الواحد
صحافة أوروبا: برشلونة ينقذ آماله بثنائية سواريز فى أتلتيكو بعد طرد توريس.. نابولى يستأنف ضد عقوبة هيجواين.. كونتى مهدد بالحبس 6 أشهر.. ريال مدريد يواجه فولفسبورج.. والغزو الأوروبى ينتظر باريس جيرمان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة