زيدان يستعطف جماهير الريال.. ويتحمل مسئولية خسارة فولفسبورج

الجمعة، 08 أبريل 2016 02:35 م
زيدان يستعطف جماهير الريال.. ويتحمل مسئولية خسارة فولفسبورج زيدان يؤكد مشاركة رونالدو أساسيًا أمام إيبار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى، أهمية الدعم من جمهور الفريق الملكى أمام إيبار، غدًا فى الليجا، ومن بعدها أمام فولفسبورج الألمانى فى دورى أبطال أوروبا.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى قبل مواجهة إيبار، غدًا السبت، فى الجولة 32 من عمر مسابقة الليجا "الجمهور سيكون معنا أنا متأكد من ذلك، يوم الثلاثاء مباراة الموسم بالنسبة لنا".

أضاف مدرب الفريق الملكى "أحب عندما تكون التحديات صعبة الجمهور كذلك، يوم الثلاثاء سيدعمون الفريق بكل تأكيد فلم يكن أحد يتوقع نتيجة مباراة الذهاب ولكن هذه هى كرة القدم".

كان ريال مدريد قد خسر أمام فولفسبورج الألمانى، بهدفين نظيفين، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، ويحتاج للفوز إيابًا (3-0) على أقل تقدير لضمان التأهل لنصف نهائى شامبيونزليج.

تابع زيدان "أنا دائما شخص متفائل، سوف أكون هادئا فى مباراة الغد ويوم الثلاثاء، ثم سنرى ما سيحدث، أنا واللاعبين نعلم ما علينا فعله فى مباراة الإياب، ولكن علينا التركيز الآن فى مواجهة إيبار".

واصل زيزو تصريحاته قائلًا "أتحمل المسئولية عما حدث فى ألمانيا لقد كان اللاعبين على خير ما يرام فى أول ربع ساعة من المباراة ثم تلقينا هدفين بسرعة وهذا الخطأ منّا".

وعن اللاعبين أضاف زيدان " لست نادما على إشراك دانيلو أمام فولفسبورج لم يكن سيئا بالشكل الذى تم الحديث عنه وكلنا نتحمل المسئولية وليس لاعبا واحدا فقط".

تابع مدرب الريال "أتمنى عودة بنزيما للتدريبات الجماعية للحاق بمواجهة فولفسبورج وأيضًا بالنسبة لفاران، ورونالدو سيكون أساسيا غدا، سنقوم ببعض التغييرات لكن سنلعب ضد إيبار من أجل الفوز بعدها سنفكر فى مباراة الثلاثاء".

وتحدث زيدان عن مستقبله قائلًا " فى حال خرجنا من الأبطال قد تتغير الأمور لكن كل ما أفكر فيه هو هذا الموسم أتحمل مسئولياتى ومهامى، ولا أفكر فى حسابات الليجا كل ما يهمنى هو عدم فقدان النقاط ".

ورفض زيدان فى نهاية حديثه تحديد مصير ثنائى الفريق جيمس رودريجيز وإيسكو من المشاركة أمام إيبار من عدمها.


موضوعات متعلقة..


- بنزيما جاهز لقيادة ريال مدريد أمام فولفسبورج فى لقاء الإياب

- زيدان: الخسارة أمام فولفسبورج مؤلمة ونملك فرصة التأهل فى الإياب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة