مدير أمن كفر الشيخ يكرم الأيتام ويؤكد أهمية التواصل الاجتماعى

الجمعة، 08 أبريل 2016 07:23 م
مدير أمن كفر الشيخ يكرم الأيتام ويؤكد أهمية التواصل الاجتماعى مدير أمن كفر الشيخ خلال الاحتفال
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت مديرية أمن كفر الشيخ اليوم الجمعة بيوم اليتيم، بنادى ضباط الشرطة بمدينة كفر الشيخ، برعاية وحضور اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، واللواء سمير أبو زامل، مساعد مدير أمن كفر الشيخ، حيث تم تكريم 51 من الأطفال الأيتام.

وشهد الاحتفال عددا من الفقرات الفنية والمسابقات الثقافية، والغنائية والترفيهية للأطفال الأيتام، وشارك فريق المدرسة السعدية الجديدة الإعدادية للبنات الفائز الأول على المحافظة فى العروض المدرسية برئاسة منى السعيد مديرة المدرسة، ووسام طلعت مدرب الفريق، وخالد جمعه العطار المسئول الإعلامى بالمدرسة، لرسم البسمة والفرحة على وجوه هؤلاء الأطفال فى إطار المشاركة المجتمعية التى تحرص عليها وزارة الداخلية.

ومنح اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، الأطفال الأيتام الهدايا العينية وكرم المشرفين على دور الرعاية الاجتماعية للأيتام، وأصر الأطفال الأيتام على التقاط الصور التذكارية مع مدير الأمن.

وقال اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ فى تصريحات له اليوم، إن هذا الاحتفال فى إطار سياسة وزارة الداخلية التى تستهدف التواصل الاجتماعى مع المواطنين والاهتمام بالمناسبات الاجتماعية لهم بما يحقق الترابط والتلاحم بين أجهزة الوزارة والجمهور، مضيفا أن هناك تواصل بين المديرية ودور رعاية الأيتام بالمحافظة، حرصاً منا على التواصل المجتمعى.


موضوعات متعلقة:


وزير الداخلية يسمح لسجين بالخروج من محبسه لتلقى واجب العزاء فى وفاة والده









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة