أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 4 / 2016

السبت، 09 أبريل 2016 07:54 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 4 / 2016 مباراة للاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 4 / 2016، العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها فوز الفريق الكروى للدراويش على طلائع الجيش بهدفين نظيفين .

الإسماعيلى يهزم الطلائع بثنائية ويقفز للمركز الثالث بالدورى
تغلب الإسماعيلى على طلائع الجيش بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بمسابقة الدورى العام، أحرز هدفى المباراة مروان محسن وإبراهيم حسن على الترتيب.

بدأ الإسماعيلى المباراة بضغط هجومى مكثف وتم ترجمة الضغط إلى هدف فى الدقيقة 16 عن طريق مروان محسن، والذى استلم عرضية من بهاء مجدى وسددها رأسية على يمين عماد السيد حارس مرمى الفريق العسكرى.

بهذه النتيجة وصل الإسماعيلى للنقطة 40 فى المركز الثالث فيما توقف رصيد الطلائع عند 29 نقطة فى المركز الـ11 بالمسابقة.

- "المربع الذهبى" هدف الإسماعيلى من ملاقاة طلائع الجيش

يصطدم الإسماعيلى مع طلائع الجيش فى الخامسة مساءا على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بالدورى، فى مباراة صعبة على الدراويش، الذى يسعى لمواصلة عروضه القوية بعد الفوز على الزمالك فى الجولة الماضية، ورغبته فى المنافسة على العودة للمربع الذهبى بعدما حل فى المركز الخامس برصيد 37 نقطة.

ويتطلع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط، يحسن بها مركزه ويبعد عن منطقة الخطر ، بعدما حل فى المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

- الأمامية تُبعد سعد حسنى عن الإسماعيلى 3 أسابيع

يغيب سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلى عن فريقه لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابته بشد من الدرجة الأولى فى العضلة الأمامية، والتى تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الزمالك.
ومن المقرر أن يخضع سعد حسنى لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الدكتور مجدى الباز طبيب الاسماعيلى لسرعة تجهيزه للمشاركة فى مباريات الدراويش فى ظل النقص العددى الذى يعانيه فريقه فى الفترة الحالية، وشكواه من كثر الإصابات.


اخبار متعلقة:


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 8 / 4 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 6 / 4 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة