75 دقيقة..الأهلى ويانج التنزانى 1 / 1 ..الحاوى بديلا لـ"صبحى"

السبت، 09 أبريل 2016 04:36 م
75 دقيقة..الأهلى ويانج التنزانى  1 / 1 ..الحاوى بديلا لـ"صبحى" فريق الأهلى
كتب- رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر التعادل الإيجابى على مباراة الأهلى أمام يانج أفريكانز التنزانى حتى الدقيقة 60 فى المباراة التى تجمعهما على استاد أمهورو بالعاصمة دار السلام فى ذهاب دور الـ16 الأفريقى.

الأهلى تقدم عن طريق عمرو جمال فى الدقيقة 11 بكرة رأسية،ثم تعادل أحمد حجازى للفريق التنزانى بالخطأ فى مرماه بعد ان حاول إبعاد الكرة لكنها اصطدمت بقدمه وسكنت شباك شريف إكرامى.

بدأ الأهلى الشوط الثانى بضغط هجومى على دفاع الفريق التنزانى،وسدد مؤمن زكريا فى الدقيقة 46 كرة خطيرة اصطدمت بالعارضة ليهدر فرصة هدف محقق ويتقاسم بعدها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور،وحصل لاعب الوسط سالوم تيليلا على بطاقة صفراء بسبب الخشونة المتعمدة مع عبد الله السعيد.

وضغط الأهلى عن طريق الأجناب والتمريرات المتقنة لعبد الله السعيد بغية احراز الهدف الثانى،لكن الدفاع التنزانى تعامل مع الأمر بنجاح،وحصل اللاعب بوباكار على ركلة حرة فى الدقيقة 59 سددها ثابانى فوق مرمى إكرامى.

وتوقفت المباراة فى الدقيقة 62 بسبب إصابة عمرو جمال قبل أن تستأنف مرة أخرى،وحاول رمضان صبحى إحراز هدف فريقه الثانى لكن غياب التركيز حال دون ذلك،وأجرى الأهلى أول تغييراته بنزول وليد سليمان بدلا من رمضان صبحى البعيد تماما عن مستواه،وسيطر يانج على مجريات الأمور تماما.

وفى الدقيقة 74 أجرى مارتن يول تغيير الأهلى الثانى بنزول حسام عاشور بدلا من حسام غالى،وعاد مؤمن زكريا وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم التنزانى بعد أن فقدت الدقة اللازمة فى التصويب.



اخبار متعلقة


جمال وصبحى وزكريا يقودون هجوم الأهلى أمام يانج أفريكانز و"الجوكر" فى الوسط

"3"تغييرات إجبارية فى تشكيل الأهلى أمام يانج التنزانى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة