أمين عام الإخوان: مكتب شورى الجماعة بتركيا يشن حملة لنزع شرعية محمود عزت

السبت، 09 أبريل 2016 05:12 م
أمين عام الإخوان: مكتب شورى الجماعة بتركيا يشن حملة لنزع شرعية محمود عزت محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان، هجوما عنيفا على جبهة القيادة الجديدة للجماعة، ومكتب شورى الإخوان بتركيا، متهما الجبهة بالسعى لنزع شرعية محمود عزت القائم بأعمال مرشد الإخوان فى تولى أمور الجماعة.

وقال فى بيان له منذ قليل: "هناك حملة افتراءات وتشكيك فى قيادة جماعة الإخوان وخاصة الدكتور محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام الدكتور محمد بديع، وقد حفلت تلك الحملة السوداء بالعديد من الأخبار والتحليلات الكاذبة".

وتابع: "نود أن نؤكد هنا أن محاولات البعض التشكيك فى شرعية قيادة جماعة الإخوان عبر الدعاية السوداء، ومحاولة تشويه القرارات والإجراءات التى تتخذها الجماعة لاستكمال هياكلها الشورية والإدارية، بإشاعة أن الهدف من هذه الإجراءات هو الإعداد لمصالحة، وإشاعة أن الجماعة ستترك المشاركة السياسية عدة سنوات ، وهو ما يعد من الكذب الصريح".

وأضاف أن تلك الأخبار ليست إلا اختلاقات لا أساس لها من الصحة، وأن بيان القائم بعمل المرشد العام، وبيان اللجنة الإدارية العليا التى انتخبها مؤخرا مجلس الشورى العام فى الداخل والخارج بمشاركة معظم أعضائه فى التصويت، أكدا فى بيانهما مثلما أكدت الجماعة فى كل بياناتها أنها ماضية فى مسارها".




موضوعات متعلقة..



- القيادة الجديدة للإخوان تضع خارطة مواجهة محمود عزت ورفاقه.. الجبهة تتصدى لمحاولات سيطرة القائم بأعمال مرشد الجماعة على مفاصل التنظيم.. وتختار جمعية تأسيسية لتشكيل المكاتب الإدارية وإقرار اللائحة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة