رئيس برلمانية مصر بلدى: إيطاليا تزايد علينا ولن نقبل محاولاتها للإضرار بالأمن القومى

السبت، 09 أبريل 2016 11:23 م
رئيس برلمانية مصر بلدى: إيطاليا تزايد علينا ولن نقبل محاولاتها للإضرار بالأمن القومى حزب مصر بلدى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب شرعى محمد رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مصر بلدى، إن مطالبة إيطاليا مصر بتسليم مكالمات اهالى منطقة الدقى التى كان يسكنها "ريجينى "مزايدة من جانب روما على القاهرة، وهو طلب لا يمكن أن يقبله الشعب ا لمصرى لأنه تجنى على السيادة المصرية.

وأضاف رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مصر بلدى، لـ"اليوم السابع" أن مصر لن تفرط فى أمنها القومى، والجميع يثق فى النيابة والتحقيقات المصرية ولا يمكن التشكيك فى نزاهتها، موضحا أن الطلب الإيطالى لا يمكن القبول به على الإطلاق، موضحا أن روما ترضخ للمعارضة الإيطالية وتريد التدخل فى الشأن المصرى.

كان المستشار مصطفى سليمان، النائب العام المساعد، ورئيس الوفد الأمنى القضائى، الذى سافر إلى روما لشرح غموض مقتل الشاب الإيطالى جوليو ريجيني، استهل المؤتمر الصحفى الخاص بآخر تطورات قضية مقتل الشاب الإيطالى، بالتأكيد على أنه لن يتطرق للحديث عن نتائج التحقيقات، حفظا على سريتها، لحين انتهاء التحقيقات، حرصًا على الوصول لكشف الحقيقة كاملةً.



موضوعات متعلقة..


النائب العام المساعد يكشف تطورات مقتل ريجيني: لن نتحدث عن نتائج التحقيقات حفاظا على القضية.. وروما لم تقدم جديدا فى اختفاء "ريجيني المصرى".. ورفضنا طلبا بالاطلاع على مكالمات سكان الدقى إعمالا للدستور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة