شاعر يتهم اتحاد الكتاب بتزوير توقيعه فى كشوف الجمعية العمومية

السبت، 09 أبريل 2016 04:26 م
شاعر يتهم اتحاد الكتاب بتزوير توقيعه فى كشوف الجمعية العمومية الشاعر حازم حسين
كتب أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الشاعر حازم حسين، إنه فوجئ أمس، بعد توجهه لمقر اتحاد الكتاب للمشاركة فى الجمعية العمومية الطارئة التى عقدت فى مقر الاتحاد للبحث عن حل للخروج من الأزمة التى يعانى منها الاتحاد فى الآونة الأخيرة بأن القائمين على تنظيم الجمعية العمومية قاموا بتزوير توقيعه فى كشف الحضور.

وكتب حازم حسين على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أنه بعد اكتشافه الأمر قام بكتابة "مذكرة رسمية" وقدمها لحزين عمر سكرتير عام الاتحاد "أخذها ورفض التوقيع عليها بالاستلام بحجة أنه لم يعد سكرتيرا".

وأضاف "حازم" أنه بعد ذلك بدأت المساومة حيث أنه "عقب هذا حاولوا قيادة الحوار فى اتجاه إنسانى، مع محاولات طفولية ساذجة للترضية وشراء الخواطر والتشفع بالإنسانيات، وطال هذا زهاء ساعتين، خرجنا وعدنا وأشعلنا سجائر وشربنا شايا خلالها، وعرجت بنا محاولاتهم على مهادنة ومداهنة وانتقاد لحلفاء ومدح فى خصوم، كما لو كانوا يهذبون الرفض فى روح طفل غر، اقترح أحدهم أن أتولى شعبة فى الاتحاد، وزايد عليه آخر بأن الأفضل أن أتولى موقع المدير الإدارى للاتحاد".

يذكر أن أعضاء باتحاد الكتاب عقدوا أمس جمعية عمومية طارئة واستقروا على اختيار مجلس مكون من 5 أعضاء لتسيير أعمال الاتحاد، وتكونت هذه اللجنة المشكلة برئاسة حزين عمر والتى تضم محيى عبد الحى، ومحمد ثابت وعمارة إبراهيم، وفاروق عبد الله، وتختص هذه المجموعة بتسيير أعمال الاتحاد وإعطاء كافة الصلاحيات لها لمدة 60 يوما، لحين إجراء انتخابات جديدة.

وجاءت هذه الجمعية بغرض سحب الثقة من علاء عبد الهادى رئيس الاتحاد، بعد الخلافات التى حدثت من قبل بين رئيس الاتحاد وعدد من الأعضاء نتج عنها استقالة 16 عضوا من المجلس القديم، وقام بعدها عبد الهادى بتصعيد آخرين واختار منهم أمين صندوق ونائبا جديدين.


شاعر يتهم اتحاد الكتاب بتزوير توقيعه (1)

شاعر يتهم اتحاد الكتاب بتزوير توقيعه (2)

شاعر يتهم اتحاد الكتاب بتزوير توقيعه (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة