على مسئولية أبل.. أفضل 10 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك الآى فون

السبت، 09 أبريل 2016 08:04 م
على مسئولية أبل.. أفضل 10 تطبيقات يجب تحميلها على هاتفك الآى فون هواتف آى فون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هناك أكثر من مليون تطبيق متاح للتحميل لهواتف آى فون، ما يجعلك فى حيرة من معرفة الأفضل والأكثر استحقاقا للتحميل للحصول على مساحة من مساحة تخزين الهاتف، لذا قررت أبل مساعدة مستخدميها من خلال إطلاق قائمة مكونة من 10 تطبيقات تعتبر الأهم، إذ من الواجب توافرها على أى هاتف آى فون، فهى تطبيقات أساسية وفقا للشركة تتراوح بين تطبيقات الصور والأخرى المصممة لحماية حسابات مستخدمها، ويمكن التعرف علبيها فيما يلى كما عرضها الموقع البريطانى "بيزنس انسايدر":

1- تطبيق VSCO


إذا كنت تريد أن تجعل الصور التى تلتقطها على هاتفك الذكى الخاص تبدو أفضل، إذن فتطبيق VSCO هو الأنسب لك لما يتضمنه من فلترات مختلفة، إذ يستخدم فى تعديل الصور على تطبيق إنستجرام.

2- تطبيق BuzzFeed Video


ركز موقع buzzfeed فى الفترة الأخيرة على مجال الفيديوهات، وأطلق تطبيقا مخصصا يضم كل أنواع الفيديوهات ليجد كل مستخدم ضالته بكل سهولة فى مكان واحد.

3- تطبيق 1Password


1Password هو أفضل تطبيق لإدارة عمليات تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت الخاص وحماية بياناتك الحساسة، إذ يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام ويتوفر على أى جهاز.

4- تطبيق MSQRD


يتيح لك هذا التطبيق التلاعب بالأشكال ووضع أقنعة مختلفة على وجهك باستخدام كاميرا الهاتف الأمامية، كما يمكن تسجيل فيديوهات بواسطة التطبيق بكل سهولة.

5- تطبيق Venmo


يتصل هذا التطبيق مع الحسابات البنكية، ليتيح لك بسهولة دفع الأموال لأصدقائك فيما بعد إذا كنت لا تمتلك النقود، كما يعد بمثابة شبكة اجتماعية تساعد على التواصل مع الناس.

6- تطبيق Dark Sky


من أفضل تطبيقات الطقس على الهواتف الذكية، فلا يخبر المستخدم بدرجات الحرارة فقط، بل ينبهه قبل الخروج عندما توشك السماء أن تمطر أو فى حالة تساقط الثلوج.

7- تطبيق Replay Video Editor


يتيح هذا التطبيق لمستخدمه ابتكار مقاطع فيديو قصيرة ودمج الموسيقى، كما يوفر الكثير من مزايا التعديل والفلترات.

8- تطبيق RunKeeper


يتيح لك هذا التطبيق اختيار أو إنشاء أنواع مختلفة من التدريبات لتشجيعك على ممارسة الرياضة والاسترخاء، ويمكن تحويله إلى جهاز لرصد معدل ضربات القلب وغيرها من أجهزة الاستشعار لياقة بدنية، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه لتحديد أهداف معينة والسعى للوصل إليها.

9- تطبيقCamera+


هو أفضل بديل لتطبيق الكاميرا بهواتف آى فون، إذ دعم بعدد من المزايا والخصائص التى تتيح التقاط أفضل الصور والتحكم فى الإضاءة.

10- تطبيق Jet


هو منصة للتسوق تتيح للمستخدم شراء كل الأغراض بأقل الأسعار وبسهولة وسرعة مع شحن مجانى تنافس موقع أمازون.


موضوعات متعلقة..


- أفضل 3 تطبيقات لهذا الأسبوع على هواتف أندرويد وآيفون

- لو مش عجباك.. أفضل 5 تطبيقات للوحة المفاتيح على هاتفك الآيفون








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة