أخبار ريال مدريد اليوم..بيب يريد كارفخال..وكاسيا يظهر لأول مرة مع زيدان

السبت، 09 أبريل 2016 01:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم..بيب يريد كارفخال..وكاسيا يظهر لأول مرة مع زيدان جوارديولا يريد التعاقد مع ظهير ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف بيب جوارديولا المدير الفنى الحالى لبايرن ميونخ الألمانى، عن رغبته بضم دانيال كارفخال مدافع ريال مدريد الإسبانى إلى فريقه الجديد مانشستر سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوارديولا يريد ضم كارفخال


وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جوارديولا يضع كارفخال مدافع ريال مدريد على قائمة التعاقدات التى يسعى لضمها إلى مانشستر سيتى فى ظل تقدم مدافعين السيتيزنز فى العمر، حيث إن زاباليتا يبلغ من العمر 31 عامًا بينما باكارى سانيا (33 عامًا).

جوارديولا-يريد-التعاقد-مع-ظهير-ريال-مدريد-(2)

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن كارفخال يتناسب مع طموحات جوارديولا الذى يستهدف التعاقد مع ظهير لديه نزعة هجومية على غرار دانيال ألفيس مع برشلونة الإسبانى وفيليب لام قائد بايرن ميونخ.
ويستهدف كارفخال البقاء فى ملعب "سانتياجو برنابيو" ولكن اعتماد زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى على المدافع البرازيلى دانيلو الذى تعاقد معه الريال مقابل 30 مليون يورو فى الصيف الماضى قد يدفع كارفخال للرحيل.

كاسيا يخوض أول مباراة بقيادة زيدان


فى سياق مختلف، يخوض الحارس الثانى كيكو كاسيا أول مباراة تحت قيادة المدرب زيدان أمام إيبار والمحدد لها فى تمام الرابعة عصر اليوم على ملعب "البرنابيو" ضمن منافسات الجولة 32 بالليجا، حيث أن كاسيا لم يشارك فى أى مباراة مع الريال منذ 4 شهور، وكانت آخر مباراة شارك فيها الحارس الإسبانى ضد مالمو السويدى والتى انتهت بفوز الفريق الملكى (8-0) بدورى أبطال أوروبا تحت قيادة المدرب السابق رافاييل بينيتيز.



جوارديولا-يريد-التعاقد-مع-ظهير-ريال-مدريد-(1)



أخبار متعلقة


موعد مباراة ريال مدريد وإيبار اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة
مدربين بـ"روحين".. جوارديولا مع البايرن والسيتى..وكونتى تائه بين إيطاليا وتشيلسى












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة