أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فان جال يشيد بتوتنهام قبل مواجهة الغد

السبت، 09 أبريل 2016 06:52 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فان جال يشيد بتوتنهام قبل مواجهة الغد لويس فان جال وبوتشتينو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل نادى مانشستر يونايتد صفحات وسائل الإعلام الإنجليزية اليوم، وسيطرت أخباره على معظم الصحف قبل مباراته مع توتنهام هوتسبيرز فى البريميرليج وجاءت أبرزها كالتالى..

فان يشيد بتطور مستوى توتنهام


أثنى الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد بالمستوى الرائع الذى يقدمه فريق توتنهام تحت قيادة المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشتينو، قبل مواجهة الفريقين غدا الأحد فى ختام مباريات الجولة 33 من عمر البريميرليج التى يستضيفها ملعب وايت هارت ليت معقل السبيرز.

أضاف المدرب الهولندى أن توتنهام فريق جيد جدا من حيث الأفراد والشكل فى الملعب من خلال الضغط العالى الذى ينفذه اللاعبون بجانب تسجيل عدد كبير من الأهداف وعلى الرغم من ذلك يخرج فى كثير من المباريات بشباك عذراء.

ويحتل فريق توتنهام المركز الثانى بجدول البريميرليج برصيد 62 نقطة، بينما يأتى اليونايتد خامسا برصيد 53 نقطة قبل المواجهة المرتقبة بين الطرفين.

مانشستر يونايتد يستهدف العجوز نالدو


كشفت صحيفة "كيكر" الألمانية سعى فريق مانشستر يونايتد للتعاقد مع البرازيلى نالدو مدافع فريق فولفسبورج صاحب الـ 33 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حيث ينتهى عقد اللاعب مع ناديه بنهاية الموسم المقبل.

وبدأ المدافع البرازيلى مشواره فى الملاعب الألمانية مع فريق فيردربريمن عام 2005 قبل أن ينتقل إلى فولفسبورج 2010، ولكن قد يكون سن اللاعب المتقدم عقبه فى التعاقد مع اللاعب فى حالة وصول المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.



اخبار متعلقة..



رونى يعود لتدريبات مانشستر يونايتد بعد غياب 55 يوما










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة