اليوم ..افتتاح الدورى العالمى للكاراتيه "البريميرليج " فى دبى

السبت، 09 أبريل 2016 04:00 ص
اليوم ..افتتاح الدورى العالمى للكاراتيه "البريميرليج " فى دبى علاء حلويش
دبى عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح اليوم الدورى العالمى للكاراتيه بنادى اهلى دبى الاماراتى البريميرليج بحضور مكثف من 60 دولة ليصل عدد المشاركين إلى 660 لاعب ولاعبة فى مقدمتهم مصر التى تشارك ببعثة تقارب من 80 لاعب ولاعبة ومنها أندية الاهلى وسموحة والرواد والروضة .

تقام البطولة على الصالة المغطاة بنادى أهلى دبى بحضور مجموعة كبيرة من رؤوساء الاتحادات الدولية والقارية يتقدمهم اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، رئيس اتحاد الإمارات للتايكوندو والكاراتيه ونائب رئيس الاتحاد الدولى رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وأيضا من مصر مهند مجدى رئيس بعثة الاهلى وسيد نصر عضو مجلس اتحاد الكاراتيه المصرى .

كانت الوفود المشاركة فى البطولة قد وصلت دبى صباح أمس للتسجيل فى البطولة تحت إشراف لجنة من الاتحاد الدولى للكاراتية وبحضور نخبة من الحكام هى الافضل على مستوى العالم فى اللعبة .

وكانت بطولة اهلى دبى المفتوحة قد اختتمت مساء امس والتى شارك فيها 760 لاعب ولاعبة من 40 دولة وشاركت فيها أندية مصرية هى سموحة والأهلى والرواد و6 أكتوبر والروضة وحققوا فى اليوم الأول للمنافسات 22 ميدالية متنوعة وسط منافسة كبيرة من بين الدول المشاركة خاصة ان البطولة كانت محل اهتمام أبطال عالميين فى مختلف الاعمار والتى نالت اشادة كبيرة من جميع المشاركين لما فيها من نظام واستقبال طيب وعدالة تحكيمية .



اخبار متعلقة:


- 22 ميدالية حصيلة كارتيه مصر فى اليوم الأول لبطولة أهلى دبى

- بطل الكاراتيه يشكو إهمال الاتحاد وحرمانه من المشاركة ببطولة دبى













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة