مواطنو شارع الكردى بالهرم يتضررون من محطة صرف غير مطابقة للمواصفات

السبت، 09 أبريل 2016 11:03 م
مواطنو شارع الكردى بالهرم يتضررون من محطة صرف غير مطابقة للمواصفات محطة صرف تسبب الروائح الكريهة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل قارئ، صورا، يناشد خلالها المسئولين بمحافظة الجيزة وشركة الصرف، التدخل لحل المشاكل التى تتسببها محطة صرف " اسباتس" بمنطقة الهرم، والمقامة بشارع الكردى، حيث لم يتم إنشاؤها بالمعايير المطلوبة واللازمة لخدمة المواطنين مما تسببت في أذى السكان نتيجة الرائحة الكريهة، والتى تمتد إلى مسافة كبيرة جدا من المنطقة المحيطة بها.

وقال القارئ فى رسالته:" لا يسعنى حصر الضرر الواقع على المواطنين ، وعلي سبيل المثال، عدم الراحة فى المنازل والذى هو الملاذ الوحيد للراحة والحرج الشديد جراء استقبال الضيوف وناهيكم عن الامراض الخطرة للكبار والأطفال " .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.




موضوعات متعلقة


- القابضة لمياه الشرب" تستعد للصيف بصيانة المحطات.. رئيس الشركة يطالب رؤساء القطاع بالرد على شكاوى النواب ووقف التعيينات بدون مسابقة.. رسلان: مراجعة الفواتير قبل إصدارها والسماح بتقسيط المديونيات

محطة صرف تسبب الروائح الكريهة (1)

محطة صرف تسبب الروائح الكريهة (2)

محطة صرف تسبب الروائح الكريهة (3)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة