موعد مباريات اليوم السبت بالدورى المصرى 9 / 4 / 2016

السبت، 09 أبريل 2016 01:01 ص
موعد مباريات اليوم السبت بالدورى المصرى 9 / 4 / 2016 الاسماعيلي أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام اليوم السبت مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الـ24 بمسابقة الدورى ، حيث يلتقى الاسماعيلى مع طلائع الجيش فى الخامسة مساءا على استاد الإسماعيلية ، فيما يلعب حرس الحدود مع سموحة فى السابعة والنصف مساءا على إستاد المكس.

ويصطدم الإسماعيلى مع طلائع الجيش فى الخامسة مساءا على إستاد الإسماعيلية ، فى مباراة صعبة على الدراويش، الذى يسعى لمواصلة عروضه القوية بعد الفوز على الزمالك فى الجولة الماضية، ورغبته فى المنافسة على العودة للمربع الذهبى بعدما حل فى المركز الخامس برصيد 37 نقطة.
ويتطلع الجيش لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الإسماعيلي والعودة من الإسماعيلية بالثلاث نقاط، يحسن بها مركزه ويبعد عن منطقة الخطر ، بعدما حل فى المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

ويلتقى حرس الحدود مع سموحة فى السابعة والنصف مساء اليوم على استاد المكس، فى مباراة فاصلة فى مشوار الفريق العسكرى الذى يحتاج للثلاث نقاط فى صراع الهروب من الهبوط بعدما تأزم موقفه بالمسابقة، كونه يحتل المركز الـ17 برصيد 9 نقاط.

ويدخل سموحة مباراة اليوم ولديه رغبة فى الفوز ومواصلة الانتصارات بعد الفوز على المصرى فى المباراة الماضية، حيث يقبع فى المركز الرابع برصيد 38 نقطة.
وتذاع المباريات على قنوات أون نى فى والحياة والنيل سبورت.


اخبار متعلقة:


- أمين عمر حكما لمباراة الإسماعيلى والطلائع وعادل للحدود وسموحة

- 18 لاعبا فى قائمة الإسماعيلى لمواجهة الجيش غدًا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة